موقع العهد الإخباري مكتبة الفيديو المكتبة الصوتية معرض الصور البحث القائمة البريدية سجّل الزوار رئيسة الموقع
الصفحة الرئيسية البريد الإلكتروني بحث خدمة RSS موقع العهد باللغة الإنكليزية موقع العهد باللغة الفرنسية موقع العهد باللغة الاسبانية سجّل الزوار
لعبة التحرير 2000
تحريك للأسفل تحريك للأعلى
"معاريف": معركة حادة بين يعلون وبينيتيعلون: المباحثات غير المباشرة في القاهرة ستبدأ بعد مضي شهر من "وقف القتال"أوباما والتهديد لسورية لماذا؟ - ناصر قنديلواشنطن ستقصف سوريا فعلاً؟ - غسان جوادفي شرق صيدا «زيّتوا البواريد»: اتكالنا عـــلى الله و«حزبه»ما هي أبعاد الكلام المتنامي عن وجود قوي لـ’داعش’ في الشمال؟ - ابراهيم بيرممسيحيو البقاع الشمالي: رقبتنا في رقبة حزب الله - فراس الشوفيحملة تلقيح فاسدة لـ"الائتلاف السوري" المعارض في ريف إدلب تقتل عشرات الاطفالالأزمة اليمنية الى مزيد من التعقيدقافلة للجيش النيجيري تقع في كمين لـ"بوكو حرام"
مواضيع ذات صلة
رضا حريري، مربي الأجيال الأولى – محمد قشاقشالشهيد هيثم محمد مغنية لن يُغلق بابي يا ولدي - ندوى الأمين*"عباس ياسين" - ياسر رحالالشهيد محمد علي الحاج حسن قضى عشقًا - أحمد هاديالشهيد عيسى حسن مكيالخروج إلى المخيم (10): الكوبرا على خطّ النارالشهيد إبراهيم خليل فرحاتالشهيد عباس محمد ناصر الدين
يوميات الوعد الصادق
صور للشهيد القائد الحاج عماد مغنية - الحاج رضوان
wathiqa_hizbollah.jpg
وثيقة التفاهم بين التيار الوطني الحر وحزب الله
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
حزب الله شيع الشهيد علي ناصيف في بوداي
شيع حزب الله واهالي بلدة بوداي والجوار جثمان الشهيد القائد علي حسين ناصيف (أبو عباس) الذي قضى خلال قيامه بواجبه الجهادي ، موكب التشييع الذي انطلق من أمام مستشفى دار الحكمة في بعلبك في موكب سيار ، توقف عند مدخل حسينية الوعد الصادق في البلدة ، حيث كان في استقباله رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله سماحة الشيخ محمد يزبك ورئيس المجلس السياسي في الحزب سماحة السيد إبراهيم امين السيد ومسؤول منطقة البقاع الحاج محمد ياغي ، ولفيف من العلماء ، وحشد من الفعاليات الاجتماعية والحزبية والسياسية .








الشيخ يزبك الذي القى كلمة في حسينية عدد فيها مناقب الشهيد عاهد على إكمال مسيرة الجهاد والمقاومة حتى النصر ، موكب التشييع جاب طرقات البلدة تتقدمه فرقة موسيقية  لكشافة الإمام المهدي (عج) وفرق من حملة الأكاليل وحملة رايات حزب الله . وانتهى عند جبانة البلدة حيث ام الشيخ يزبك  الصلاة على الجثمان الطاهر ثم ووري الثرى في روضة الشهداء .


بلال الموسوي -البقاع

 

14:55 | 2012-10-01 | 11804 قراءة

للمشاركة في سجل الزوار
وليد توكة
الشكر و الدعم للقائد و حزب الله نبيل
فإن حزب الله هم الغالبون مصطفى قطيع
حماس وإشتياق للجهاد في سبيل الله