المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

رعد: الإسرائيلي بحاجة إلى سنوات ليستيقظ من صدمته بانتصار تموز 2006

مع إطلالة شهر رمضان المبارك، انطلقت جمعية الإمداد الخيرية الإسلامية في حملتها الرمضانية السنوية لتكفل 4050 يتيماً فقيراً ورعاية 10650 أسرة لا معيل لها.
حيث أقيم احتفال لإطلاق هذه الحملة برعاية رئيس كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب الحاج محمد رعد في المدينة الشبابية في محافظة النبطية بحضور جمع من علماء الدين والكفلاء والفعاليات ورؤساء الاتحادات والبلديات والمخاتير وممثلين عن المؤسسات التربوية والصحية والاجتماعية.
وخلال الحفل، ألقى رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد كلمة، مما جاء فيها أن "هدف زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الى السعودية هو أن يجعل من السعودية قاعدة لغرفة العمليات المركزية ضد إيران، وضد كل من يعتمد نهج الإسلام المحمدي الأصيل في هذا العالم".
ثم أضاف أن "كل الذين اجتمعوا في شرم الشيخ سنة 1996 قبل عدوان 96 قرروا شن الحرب علينا، وفشلوا في تحقيق أهدافها، وبعدها إجتمعوا في العام 2006 وشنوا حربهم الشاملة على المقاومة في لبنان وخابت أمالهم وخرجوا مدحورين مفجوعين محطمين".
وأكد أن "الإسرائيلي بحاجة إلى سنوات ليستيقظ من صدمته بانتصار المقاومة في تموز 2006. والان سيجتمعون للمرة الثالثة بأساليب جديدة ووسائل جديدة ليفتحوا الجبهة علينا ومن نوع اخر وبمختلف الأسلحة من أجل أن يكسروا إرادتنا، ونحن نقول اننا لسنا لأنفسنا إنما رجال لله وعندما نثبت أننا رجال الله سنهزم الجميع".
وختم رعد: "في الفترة القليلة المقبلة اتون على قانون إنتخاب يعتمد النسبية الكاملة في لبنان".
وفي نهاية الحفل جالت سيارات الإمداد الحاملة شعار الحملة الرمضانية في البلدات الجنوبية.
 

15-أيار-2017

تعليقات الزوار


استبيان