المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

الخروقات الصهيونية للسيادة اللبنانية

زورق حربي معاد خرق المياه الاقليمية مقابل الناقورة
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه، البيان الاتي:
"اقدم زورق حربي تابع للعدو الاسرائيلي عند الساعة 20,20 من يوم امس على خرق المياه الاقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة مسافة حوالى 315 مترا ولمدة 5 دقائق. تجري متابعة موضوع الخرق بالتنسيق مع قوات الامم المتحدة الموقتة في لبنان".

طائرتان معاديتان حلقتا فوق مختلف المناطق وثالثة استطلعت أجواء الجنوب
صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه، البيان الآتي:
"خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي الأجواء اللبنانية، بتاريخه عند الساعة 10.35، من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 11.00 من فوق بلدة علما الشعب.
وعند الساعة 11.10، خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الإسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب شكا، ونفذتا طيرانا دائريا فوق كافة المناطق اللبنانية، ثم غادرتا الأجواء عند الساعة 12.50 من فوق بلدة كفركلا".

الجيش: زورقان حربيان معاديان خرقا المياه الاقليمية امس
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "أقدم زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي عند الساعة 21,38 من يوم أمس، على خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة لمسافة حوالى 370 مترا ولمدة 18 دقيقة.
تتم متابعة موضوع الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان".

كما اصدرت المديرية بيانا آخر جاء فيه:
"أقدم زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي، ما بين الساعة 20,14 والساعة 21.07 من يوم أمس، على خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة على ثلاثة مراحل، لمسافة أقصاها 333 مترا.
تتم متابعة موضوع الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان".

طائرة استطلاع معادية خرقت اجواء الجنوب
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الاتي:
"عند الساعة 10,00 من يوم امس، خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الاسرائيلي الاجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الاجواء عند الساعة 23,15 من فوق بلدة رميش".

17-أيار-2017

تعليقات الزوار


استبيان