المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


لقاءات

السيد نصرالله: سيشهد العالم هزائم وفشل المخططات الأمريكية والحرب الإسرائيلية مرتبطة بالظروف الإقليمية والدولية


التلفزيون الإيراني - 09/09/2008

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ان الكيان الاسرائيلي اذا اراد شن عدوان على لبنان او ايران او سوريا او قطاع غزه، فإنه سيفتح الف حساب، حيث ان عواقب اي هجوم احتمالي لا يمكن تحديدها اساسا.

وأضاف سماحته في تصريحات ادلى بها لمراسل مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايرانيين ردا على سوال حول احتمال قيام حرب اخرى في المنطقه: ما دام الكيان الاسرائيلي في المنطقه يحمل هذه الروح العدوانية والوحشية ويطمع في الارض والمياه فإن المنطقه لن تتمتع بالهدوء والاستقرار وتبرز في هذا السياق احتمالات مختلفة.

وقال ان هذا الكيان لن يتراجع من اجل الوصول الى احلامه وان ادواته لتحقيق مخيلاته تتمثل بشن الحرب والعدوان. واضاف ان الحرب الاحتمالية في المستقبل ترتبط بمختلف الاحداث والظروف الاقليمية والدولية ومن بينها الملف النووي الايراني والمفاوضات غير المباشرة بين سوريا والكيان الاسرائيلي والتطورات في قطاع غزة والاوضاع في فلسطين والتطورات الاقليمية والدولية، وكذلك الحرب بين روسيا وجورجيا حيث ان كلا منها سيترك تأثيرات ويخلف تبعات متباينة.

وانتقد الشعور الانفعالي والخوف من قبل بعض التيارات السياسية ازاء اميركا، واوضح في ذات الوقت "اننا لا ننكر ان اميركا دولة قوية، بيد ان تجارب العقود السابقة اكدت انها لا تستطيع تحقيق كل ما تريده حيث ان الثورة الاسلامية التي فجرها الامام الخميني وانتصار الشعب الايراني والتبعات الايجابية التي خلفها هذا الانتصار على شعوب المنطقه، شاهد كبير على هذا الادعاء.

ورأى "اننا سنشهد عاجلا ام آجلا، سواء اكان ذلك في المنطقة بصورة عامة او لبنــان على وجــه الخصوص، هزائم وفشــل المخططات الاخرى لاميركا بفــضل هذه الارادة وهذه العزيمة اللــتين تحملهما شعوب المنطقة ومجاهدوها المخلصون".

09-أيلول-2008

تعليقات الزوار


doria

وضوح فشل مخططات الغرب

يبدو جليا ان الغرب يتخبط في وضعيات لا يحسد عليها و ذلك لعدم قدرة اسرائيل على الاستمرار في احتلال الجنوب لما يكلفها ذلك من خسائر على الصعيدين فقلبت بذلك الموازين لصالح امتنا و هدمت كل ما خطط له الغرب طوال عشرات السنين كل ذلك بفضل ضربات المقاومة و صبر و رباطة جـأش اهلنا في الجنوب تحية خالصة من بلد المليون و نصف المليون شهيد
2009-08-17 00:50:06

احمد محمد

الله ينصرك يا سيد حسن وينصر اهل فلسطين

الله ينصرك يا سيد حسن نصر الله وبنرجو منك انك تساعد اهل فلسطين في السلاح والدعم وخاصة في الضفة عشان ما عدو واحد علينا صارو عدوين اسرائيل وحكومة سلام فياض (السلطة).............. وشكرا....... ابن المخيم سرايا القدس
2008-09-10 23:45:00
استبيان