المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الإمام الخامنئي (دام ظله)

الامام الخامنئي : الجمهورية الإسلامية في إيران لن تقف عاجزة أمام من يطلق التهديدات وسوف تركع الأعداء

أكد الامام القائد السيد علي الخامنئي أن ما قام به الرئيس الأميركي باراك أوباما من تهديد إيران بإستخدام السلاح النووي ضدها، إنما يمثل نقطة سوداء تسجل في جدول أعمال الادارة الاميركية.

كلام الامام الخامنئي جاء خلال لقائه جمعاً من العاملين في مجال التمريض، حيث أشار الى أنه لا يحق للمحافل الدولية التغاضي عن تلك التهديدات.
وشدد السيد القائد على الدور الذي قامت به السيدة زينب (ع ) في حادثة كربلاء ما يعني أن دور النساء لا يقتصر على هامش محدد من التاريخ، مشيراً إلى أن الذي أدى بهذا الشعب لأن يستوحي خلال 30 عاما الماضية هو وجود نماذج متعددة من الشخصيات البارزة والتي تعد السيدة زينب واحدة منها، ولذا استطاع شعبنا خلال تلك السنوات الثلاثين تحمل العقوبات وأعمال الخبث السياسي والأمني وبذلك فان التلويح باستخدام السلاح النووي لن يكون له أي أثر لكن هذا التهديد يعبّر عن جذور الحقد الذي يحمله في التاريخ السياسي الأميركي وسيترك نقطة سوداء في جدول ما قامت به من أعمال.

وأكد الامام الخامنئي بأن القوى النووية ومنها أميركا تسير باتجاه استخدام قدراتها النووية لاحكام سيطرتها على العالم، لافتا الى انه لا يوجد من بين القوى النووية في العالم من يلتزم بالمعاهدات الدولية في مجال السلاح النووي، وهم يمارسون الكذب علنا بينما نجدهم يلقون بالتهم على الدول التي تسعى الى استخدام التقنية النووية.

وشدد الامام الخامنئي على السياسة النووية للجمهورية الاسلامية بقوله:" لقد اشرنا عدة مرات أننا لا نسعى الى صناعة سلاح نووي لكن الجمهورية الاسلامية لن تقف عاجزة أمام مثل تلك التهديدات وسوف تركع من يطلق التهديدات من الأعداء".
22-نيسان-2010
استبيان