المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


لقاءات

السيد نصرالله استقبل الرئيس الحريري


استقبل سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ليل أمس في منزله في الضاحية الجنوبية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وقد حضر اللقاء المعاون السياسي للأمين العام الحاج حسين الخليل ومستشار الرئيس الحريري مصطفى ناصر ومدير مكتبه نادر الحريري .
وقد استعرض الجانبان التطورات المحلية والإقليمية والدولية، حيث كانت وجهات النظر متطابقة، كما كانت الأجواء إيجابية للغاية .
وقد اتفق الطرفان على أهمية تفعيل العمل الحكومي.
كما استبقى سماحة السيد نصر الله دولة الرئيس الحريري على العشاء.
وفي سياق متصل، أكدت مصادر متابعة لـقناة"المنار" أن النقاش خلال لقاء الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ورئيس الحكومة سعد الحريري تناول الملفات المطروحة حكوميا ولا سيما الموازنة، كما تم مناقشة العمل الحكومي عموما وضرورة تفعيله.
وبحسب المصادر، استعرض الجانبان جملة من الأفكار حول سبل رفع الحصار عن غزة ودعم الموقف التركي.
كما كان اللقاء مناسبة وضع خلالها الحريري السيد نصرالله بأجواء جولاته الخارجية، ولا سيما جولته العربية قبل زيارة الولايات المتحدة اضافة الى اجواء زيارة الولايات المتحدة.



 
08-حزيران-2010

تعليقات الزوار


ابو رشيد

الله يحمي السيد

السلام عليكم الاحظ كترة لقاءات السيد في المدة الاخير وهذا دليل على تخفيف درجة الحراسة و الامان لسماحته مما يتيح للعدو فرصا اكبر للنيل من سماحته لا سمح الله الحذر الحذر لاتعطوا العدو فرصة لتسجيل نصر عاى امتنا
2010-06-16 19:58:33

أبو عمار

أبن الشهيد مع أب الشهيد

كم أتمنى أن تعود العلاقة بين تيار المستقبل وحزب الله الى سابق عهده واجد لبنان يتألق من جديد بعد سنوات من الخصام ولا ابالغ أن قلت أن ركني الاستقرار في لبنان هما تيار المستقبل وحزب الله بكونهما أقوى حزبين كل لدى طائفته وينبني عليهما الامال العريضة في أستقرار لبنان
2010-06-14 06:31:36
استبيان