المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الإمام الخامنئي (دام ظله)

الامام الخامنئي بمناسبة عيد الغدير وتأسيس قوات التعبئة:



الامام الخامنئي يحذر من مخاطر هيمنة المستكبرين على العالم ويؤكد ان الشعب الايراني بات اليوم اقوى من اي وقت مضى بفضل صموده امام الاعداء

الامام الخامنئي يلقى كلمة في جموع التعبئة بمناسبة عيد الغدير الأغر

قوات التعبئة محتشدة لسماع القائد بيوم الغدير الأغر


حذر آية الله العظمى الامام القائد السيد علي الخامنئي "من مخاطر هيمنة المستكبرين على العالم". مؤكداً ان "ان الشعب الايراني بات اليوم اقوى من اي وقت مضى بفضل صموده امام مخططات الاعداء".
وشدد الامام الخامنئي على ان " ان الغرب يسعى الى نشر الفتنة في ايران"، داعيا الشعب الايراني الى" البقاء في حالة يقظة، لانه لا تزال امامه تحديات كبيرة".
واشار سماحته الى ان "حقيقة ومضمون عيد الغدير تخص جميع المسلمين وكل من يسعى الى سعادة البشرية".
الامام الخامنئي اعتبر في كلمة القاها اليوم، في تجمع 110 آلاف من اعضاء التعبئة بمناسبة عيد الغدير السعيد والذكرى السنوية لتأسيس قوات التعبئة في 25 تشرين الثاني/نوفمبر 1979، ان "المضمون الحقيقي لواقعة الغدير العظيمة هو تجلي الامامة العادلة ومبعث سعادة المجتمعات على مدى التاريخ.
وأضاف سماحته، ان التعبئة في بلادنا حقيقة عظيمة لا تنكر ولا نظير لها، واضاف، ان التعبئة مجموعة منتظمة ورسالية، لا يشاهد في المجموعات الاخري مثيلا لها باتساعها وعددها الهائل ونوعيتها الايمانية.
وختم سماحته ، ان الذين اقتحموا الميادين لم تكن لهم بالضرورة اجسام قوية، بل ان قلوبهم وايمانهم كان راسخا بحيث تمكنوا من شق الجبال والعبور من المسالك الصعبة وتخطي المنعطفات والوصول الي الهدف المبتغي.
25-تشرين الثاني-2010

تعليقات الزوار

استبيان