المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الحاج عماد مغنية

وفد تركي كبير التقى الشيخ قاووق وزار ضريح الشهيد مغنية في روضة الشهيدين

إستقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة الشيخ نبيل قاووق في قاعة الإمام الخميني (قده) – طريق المطار، وفداً تركياً من مؤسسة الكوثر في أنقرة وإسطنبول يضم نخبةً من المثقفين والعلماء والتجار والناشطين في المجتمع المدنيّ.
وقد وجّه الشيخ قاووق باسم مجاهدي حزب الله والمقاومة الإسلامية تحيّة للشعب الوفي في تركيا من الأرض التي تحرّرت بسيل من الشهداء والدماء شاكراً لهم وقفتهم الشجاعة والصادقة إلى جانب قضايا لبنان وفلسطين.
ثم زار الوفد ضريح الشهيد القائد الحاج عماد مغنيّة في روضة الشهيدين حيث كان في إستقباله عضو المجلس السياسي في حزب الله الدكتور أحمد ملّي والحاج أبو عماد مغنيّة والحاجة أم عماد مغنيّة ووضع الوفد إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد عماد مغنية وقرأ الفاتحة عن روح الشهيد مغنية والشهيد هادي نصر الله وسائر الشهداء في الروضة.
وتحدّث باسم الوفد الوكيل الشرعي للإمام الخامنئي في تركيا الدكتور موسى آيدين قائلاً: " أتينا لزيارة روضة الشهداء وإلتقينا بوالديّ الشهيد القائد الحاج عماد مغنيّة ونبارك لعوائل الشهداء هذا النصر والصمود والتقوى". بدوره رحب الحاج أبو عماد مغنيّة بالوفد الزائر في بلدهم الثاني لبنان شاكراً لهم هذه الزيارة.
29-كانون الثاني-2011

تعليقات الزوار


استبيان