المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الإمام الخامنئي (دام ظله)

الامام الخامنئي يؤكد خلال استقباله رئيس واعضاء هيئة رئاسة غرفة تجارة ايران على اهمية نجاح الجهاد الاقتصادي


اكد آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي ان "الشرط الرئيسي لانجاح الجهاد الاقتصادي هي التحليلات الصائبة والباعثة على الامل لظروف البلاد وعرضها على الرأي العام".
وشدد سماحته خلال استقباله صباح اليوم الثلاثاء رئيس واعضاء هيئة رئاسة غرفة تجارة ايران وغرفة تجارة طهران، على انه " يجب ان تكون هذه النظرة الباعثة على الامل ارضية لاي اقتراح ومشروع , وتجنب النظرة السلبية والقاتمة في توضيح وشرح الاوضاع لانه في ظل الامل تتحقق الحيوية".
واعتبر سماحته ان "السياسات العامة للمادة 44 من الدستور بانها المسار الجديد في اقتصاد البلاد". ورأى آية الله العظمى السيد علي الخامنئي ان "ايجاد الجرأة والشجاعة في القطاع الخاص من اجل المشاركة في القطاعات الاقتصادية الكبرى"، ولفت الى "الامكانيات الهائلة التي تمتلكها البلاد"، مؤكدا على "ضرورة التعرف على الناشطين في المجال الاقتصادي".
واشار سماحته الى ان "الناشطين الاقتصاديين الموجودين في غرفة التجارة، يجب عليهم القيام بدورهم في الظروف الراهنة في البلاد من خلال الشعور بالمسؤولية والامل".
وتطرق سماحته الى محاولات امريكا وباقي اعداء الجمهورية الاسلامية للنيل من ايران من خلال استخدام الحظر وباقي المؤامرات، وقال ان "هدف الاعداء من ممارسة هذه الضغوط، هو احباط الشعب والحاق الهزيمة بالثورة الاسلامية، ولكن هؤلاء لا يستطيعون التغلب على حركة الشعب الايراني الالهية لاننا واثقون من انه ما دامت القلوب مفعمة بالامل الى جانب الجهاد فان سنتغلب على جميع هذه المؤامرات".
12-تموز-2011

تعليقات الزوار

استبيان