المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الإمام الخامنئي (دام ظله)

الامام الخامنئي يشيد بصبر وصمود معاقي الحرب المفروضة وإيمان اسرهم



اكد آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، على اهمية التضحيات التي قدمها المعوقون خلال فترة الدفاع المقدس، واصفا اياها بانها من اهم من مسألة الاستشهاد نظرا للمشاكل التي يعاني منها هؤلاء المضحون.

واشاد الامام الخامنئي، خلال استقباله مجموعة من معوقي الحرب المفروضة في حسينية الامام الخميني (رض) اليوم، بصبر واستقامة وجهاد هؤلاء المضحيين خلال فترة الدفاع المقدس.
وأضاف سماحته، ان تكريم تضحيات هؤلاء المعوقين، يجسد المفهوم الحقيقي للتضحية في افكار المجتمع، وهذا الامر هام للغاية بحيث ان النظام والمجتمع بحاجة ماسة له، مضيفا، ان التضحية بعمر كامل من "الوجود والسلامة والراحة" في سبيل الاسلام والثورة هي معاملة مربحة تعقد مع الباري عز وجل والتي بشر بها القرآن الكريم.
واعرب الامام الخامنئي، عن شكره البالغ واحترامه العميق لزوجات وامهات وآباء وابناء وممرضي المعوقين، مشيرا، الى ان التضحيات التي قدمها المضحون الذين تبلغ اعاقتهم  70 بالمائة والمصابون بالشلل التام هي اهم من مسألة الاستشهاد، وان تحليهم بالتقوى والصبر والصمود المستمر واعتبار هذه المشاكل قربة الى الله تعالى، سيكون له اجر مضاعف ومتنامي لهؤلاء الاعزاء.

28-أيلول-2011

تعليقات الزوار


استبيان