المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


نشاط النواب

الموسوي: اتفاق تبادل الاسرى إنجاز تاريخي يسقط كل الرؤى والنظريات القائلة بجدوائيّة المفاوضات

 

ثمّن عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب السيد حسين الموسوي الإنجاز الكبير المتمثّل بعمليّة تبادل الأسرى بين حركة حماس والكيان الصهيوني.

وأكد الموسوي في تصريح له اليوم، ان خيار المقاومة اثبت في كل يوم أنه الخيار الوحيد لإستعادة المحتلّ من الأرض والمرتهن من الإنسان وكل الحقوق والمقدسات بما يؤكد أن الدماء الطاهرة التي سُفحت في لبنان وفلسطين قد أثبتت أيضاً صدقيّتها في حفظ حريّة وكرامة وعزة هذه الأمة، لافتاً إلى أنه إنجاز ستليه إنجازات أخرى تحقق عودة كل الأسرى من سجون العدو الصهيوني بما يعيد للشعب الفلسطيني الأبي وكل حركات المقاومة في المنطقة قدرتها على الفعل ورسم مشاهد الإنتصارات الآتية.

النائب الموسوي أضاف: إن هذا الإنجاز التاريخي يسقط كل الرؤى والنظريات القائلة بجدوائيّة المفاوضات والإتكاء على ما يسمى المجتمع الدولي بزعامة الولايات المتحدة الأميركية التي تختلق الأكاذيب في سبيل تبرير عدوانيّتها على شعوب المنطقة والّتي تدّعي الحرص على حقوق الإنسان بينما هي تتغوّل في أسره وإبادة قضاياه، والتي تنحاز بالمطلق للكيان الصهيوني، مع ما يعنيه ذلك من إفتئات على حقوقنا المشروعة واعتداء على آمال وتطلعات أمتنا العربية والإسلامية.


ودعا الموسوي الرأي العام العربي الى ضرورة وعي حقيقة أن الإدارة الأميركية تقود المنظومة الإمبريالية وتحمي غطرسة وهمجيّة وعدوانيّة خمسة ملايين صهيوني محتل ضد ثلاثمائة مليون عربي.. وهذه المعادلة لم تكن ممكنة إلاّ لأن ما يسمى بالإعتدال العربيّ قد سهّل لأميركا وضع يدها على المنطقة..ما يحتم على شرفاء وأحرار عالمنا العربيّ والإسلاميّ أن يصنعوا خياراتهم بالمقاومة ويحقّقوا مشروع إستعادة القدس وكلّ المقدّسات بالإرتكاز إليها والبناء على إنجازاتها في صنع الحياة الحرّة الكريمة.


13-تشرين الأول-2011
استبيان