المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


نشاط النواب

العريضي وضع حجر الأساس لتأهيل طريق حارة صيدا - جباع - حبوش


صيدا - عامر فرحات
وضع وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي حجر الأساس لأوتوستراد حارة صيدا- جباع – حبوش الذي نفّذته "الشركة العربية للأعمال المدنية".
وخلال حفل استقبال أقيم له في القصر البلدي لحارة صيدا بمشاركة رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ونواب كتلة "التنمية والتحرير" عبد اللطيف الزين، ميشال موسى وهاني قبيسي ، أكد العريضي أن "تنفيذ هذه المشاريع الخدماتية والانمائية حق للمواطنين، وليس منة من أحد، وواجب على الدولة أن تفي بالتزاماتها ووعودها، وأن تنظر الى الناس ومعاناتهم وآلامهم وحاجاتهم في كل مناطقهم، وأن يشعر الناس أن الدولة ترعى هذه الحاجات وهذه الهموم وتخفف عنهم الآلام".

رعد: لتجاوز الحساسيات والكيديات وممارسة الصغائر في العمل السياسي
وفي كلمة ألقاها خلال الحفل، قال النائب رعد "نحن اليوم نبدي اعتزازنا وتقديرنا لهذا النهج الإنمائي الذي يلتزمه الوزير العريضي، وهو نهج عابر للطائفيات والمناطق والمذهبيات، حريص على الانماء المتوازن الذي يعبر عن رؤية وطنية شاملة، أعطى لكل اللبنانيين حقوقهم وتشعرهم بانتمائهم الأصيل لهذا البلد الذي نأمل أن نتجاوز فيه الحساسيات والكيديات وممارسة الصغائر في العمل السياسي".
بدوره، لفت عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب هاني قبيسي الى أن "السياسة المتبعة من الوزير العريضي لا بد من أن تؤسس لعلاقات سليمة بعيدة كل البعد عن الطائفية والمذهبية بين كل أركان الوطن ليبقى لبنان سيداً حراً مستقلاً".

28-تشرين الأول-2011

تعليقات الزوار


استبيان