المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


لقاءات وزيارات

الشيخ قاووق: كل ما يحاك من مؤامرات ضد ايران لن يثني عزمها في مواجهة الإعتداءات ودعم المقاومة


حيا نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق "الجمهورية الإسلامية الإيرانية وشعبها منوها بدورها الداعم للمقاومة وتحرير الجنوب وإعادة إعمار ما هدمته الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة"، مشدداً على أن "كل ما يحاك من مؤامرات ضدها لن يأتي بأي نتيجة أو يثني عزمها في مواجهة الإعتداءات ودعم المقاومة".
كلام الشيخ قاووق جاء خلال زيارة قام بها وزير الثقافة والارشاد في الجمهورية الإسلامية الايرانية محمد علي حسيني إلى الجنوب افتتحها بزيارة معتقل الخيام، لينتقل من بعدها إلى محلة بوابة فاطمة في بلدة كفرشوبا الحدودية، حيث كان في استقباله عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض وفعاليات وشخصيات، فاطلع على مشروع من المقرر أن تنجزه الهيئة الإيرانية لإعادة إعمار الجنوب متمثل بإنشاء حديقة عامة مقابل مستوطنات العدو ودشمه، وإقامة نصب تذكاري يحمل عبارات التقدير والإعجاب بإنجازات المقاومة.
وفي تصريح له، أكد حسيني ان "بوابة فاطمة تشكل مظهراً من مظاهر المقاومة التي تتجلى في الجنوب بوضوح ليبقى هذا البلد عزيزا مقاوما".
بدوره، النائب فياض شكر للجمهوية الإسلامية على ما قدمته من دعم لتحرير الجنوب والتضامن مع الدولة اللبنانية في سبيل تحرير ما تبقى من أراض لبنانية محتلة.
ومن هناك، انتقل الوزير الايراني ليزور حديقة إيران في بلدة مارون الراس المطلة على فلسطين المحتلة، حيث استقبله رئيس البلدية ابراهيم علوية وفعاليات وشخصيات، ومنها انتقل الى مدينة بنت جبيل فزار حديقة الشهداء وكان باستقباله رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزي وفعاليات وشخصيات حيث استمع إلى أحد مجاهدي المقاومة الاسلامية الذي شرح له بعض تفاصيل المواجهات البطولية التي خاضها المجاهدون ضد العدو الصهيوني عام 2006.
واختتم الوزير الايراني زيارته في بلدة قانا حيث إستقبلته وفود وشخصيات من المنطقة فزار أضرحة مجزرة عام 2006 واضرحة شهداء المقاومة ووضع أكاليل من الزهر عليها.
18-كانون الثاني-2012

تعليقات الزوار


استبيان