المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الحاج عماد مغنية

وفد اسلامي عربي زار ضريح الشهيد القائد عماد مغنية


تصوير عصام قبيسي
زار وفد إسلامي عربي على رأسه إمام مدينة النجف الأشرف سماحة آية الله السيد صدر الدين القبّانجي ضريح القائد الجهادي الكبير الشهيد الحاج عماد مغنية في روضة شهداء المقاومة الإسلامية في الغبيري، وقرأ الوفد الفاتحة عن روح الشهيد مغنية وأرواح شهداء المقاومة الإسلامية في الروضة المباركة، يذكر أنّ الوفد في لبنان حالياً للمشاركة في أعمال المؤتمر الإقليمي: "الدستور الإيراني بين العصرنة والتأصيل الديني" الذي تقيمه المستشارية الثقافية للجمهورية الإسلامية الإيرانية والجامعة اللبنانية لمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران.


وعقب الزيارة أدلى السيد السيد صدر الدين القبّانجي بتصريح قال فيه : "نحن نقف عند روضة الشهداء هنا في بيروت، وبودي أن أرفع رسالة تحية إلى الشعب اللبناني وإلى الابطال وإلى ذوي الشهداء في هذا الشعب الكريم ، رسالة تحية وإكبار اليوم للبنان وهو مستقر ببركة تلك البطولات وهؤلاء الشهداء".
وأضاف :" نحن اليوم نشهد إنتصار بعد إنتصار في مجمل الواقع العربي و الإسلامي. بودّي أن أنقل تحية الشعب العراقي إلى الشعب اللبناني. الشعب العراقي الذي أنهى عهد الإحتلال وانسحب الإحتلال عبر البطولات التي قدمها العراقيون لبناء نظام سياسي حر وكريم في العراق ونحن ننتظر بناء نظام سياسي حر على الهوية الإسلامية في سائر بلداننا الإسلامية".
وختم القبانجي بتوجيه التحية للشهداء جميعاً، وبالاخص إلى شهداء حزب الله وإلى جميع العلماء العاملين من هذا الشعب الكريم.



30-كانون الثاني-2012

تعليقات الزوار


erezaei

we continue his way enshallah

By falling down a martyer, lots decide to continue his way till death and this is God's promise. Enshallah we continue his way till shahadat.
2012-01-31 14:13:44
استبيان