المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الإمام الخامنئي (دام ظله)

آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي:


أكّد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي (دام ظلّه) أن الشعب الايراني شارك بحماسة في الانتخابات الرئاسية الاخيرة التي جرت في البلاد على العكس مما أراده الاعداء الذين قامت وسائل اعلامهم ببث الشكوك والشبهات لتثبيط عزائم الشعب والحيلولة دون مشاركته الواسعة فيها.

وقال سماحته خلال استقباله اليوم رئيس وكبار المسؤولين والقضاة في السلطة القضائية، إن الأعداء أرادوا إما أن لا تقام الانتخابات او ان تقام بمشاركة ضئيلة وعدم اهتمام من جانب الشعب، وإما أن تُختلق ذرائع بعد الانتخابات تمكِّنهم من متابعة أهدافهم البغيضة في البلاد.



وأضاف إن الأعداء قاموا منذ أمد ببث الشبهات والشكوك حول صحة الانتخابات ونزاهة المنفذين والمراقبين لها، لتثبيط عزائم الشعب وعدم حضوره عند صناديق الاقتراع، الا ان الشعب عمل على العكس من ذلك، وقد اعترفت وسائل اعلام الاعداء نفسها بذلك في يوم الانتخابات ولم تستطع انكار المشاركة الحماسية فيها.

وأكد سماحة السيد الخامنئي ضرورة دعم الرئيس المنتخب في أداء مهامه، وقال "لا نقول بأن لا ينتقد أو يعترض أحد، لان الاعتراض والانتقاد السليم مفيد بالتأكيد لتقدم البلاد الا أن العمل التنفيذي وإدارة البلاد أمر صعب".
26-حزيران-2013
استبيان