المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الإمام الخامنئي (دام ظله)

آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي:


أكّد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي أنّ "جبهة الحق يجب أن تقف دائماً بوجه الإستكبار في العالم"، لافتاً الى أنّ " الإستكبار يستغل الإعلام لتحسين صورته وتبرير جرائمه".

وفي خطاب له خلال مراسم تجديد بيعة 50 الفاً من قوات التعبئة الإيرانية مع سماحته اليوم الاربعاء، أشاد السيد الخامنئي بتضحية قوات التعبئة في البلاد واصفاً تجمع هذه القوات بأنّه يمثل أحد تجليات ملحمة عاشوراء، قائلاً ان" السيدة زينب عليها السلام استطاعت أن تحافظ على ثباتها ووقوفها الى جانب الحق خلال ملحمة عاشوراء وبعدها".

ووصف سماحته قوات التعبئة "بأنها تجسيد لعظمة الشعب الإيراني ومكامن القوة في البلاد"، مؤكداً أنّه" يجب أن نصمد أمام الاعداء وتتغلب إرادتنا على إرادتهم".


وفي معرض إشارته الى "أننا عاهدنا الله على أن لا نولي الاعداء ظهورنا"، أكّد قائد الثورة الاسلامية أنّ" النظام الاسلامي يعتمد الحركة المنطقية للتقدم ويجب على الجميع الوصول الى الهدف المنشود الذي يرسمه المسؤولون".

وفي الملف النووي الإيراني، قال سماحته "العقوبات التي فرضت على الشعب الإيراني مردّها حقد الأعداء وأميركا"، مضيفاً "أصر على ضرورة الحفاظ على حق الإيرانيين بالنووي وعدم التراجع قيد أنملة عن حقوق الشعب الإيراني".

أما فيما يخص الأزمة السورية، رأى السيد الخامنئي أنّ" المجموعات الإرهابية هي التي استفادت من استخدام الكيميائي في سورية"، مضيفاً "بالنسبة للولايات المتحدة استخدام السلاح الكيميائي ضد شعب لا يريد الرضوخ لها يصبح مجازاً".

وأشار سماحته الى أنّ" القوى العالمية تتحدث عن الكيان الصهيوني وكأنه يجب على دول المنطقة أن ترضخ له"، لافتاً الى أنّ" القوى العظمى ترى أن من حقها التدخل في شؤون الآخرين والنظام الإستكباري يرى نفسه دائماً متفوقاً على الآخرين والقوى العالمية تقوم بفرض نماذجها على شعوب منطقتنا".

وتابع السيد الخامنئي " لا مشكلة لنا مع الشعب الأميركي وإنما مع الإستكبار الذي تمثله الحكومة الأميركية"، مضيفاً "لا يجب أن يكون هناك أي تراجع عن المواقف والولايات المتحدة هي رأس الاستكبار في العالم كما ان الكيان الصهيوني محكوم بالزوال لأنه فرض بالقوة ".
20-تشرين الثاني-2013

تعليقات الزوار


ایران-خوزستان

عرض ارادت

سلام خدا بر فرماندهان جبهه مقدم اسلام اللخصوص سیدحسن نصرالله عزیز بنده این سایت را جدیدا دیدم اجرکم عندالله ،ان شالله فتح بیت المقدس به دست جبهه اسلام و مسلمین و حذف کفار و ولد نا مشروع آمریکا و انگلیس .... (رهسپاریم با ولایت تا شهادت)یاعلی
2013-11-21 18:49:31

فاطمه

karbalayedezh.blogfa.com

اللهم احفظ امامنا الخامنه اي ...
2013-11-21 10:46:50
استبيان