المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الإمام الخامنئي (دام ظله)

الامام السيد علي الخامنئي


أكد آية الله العظمى سماحة الامام السيد علي الخامنئي أن "القوى السلطوية تريد فرض عملائها المستبدين على الدول الاخرى"، مشدداً على أن "المساومة مع المستكبرين غير مجدية".

وأوضح السيد الخامنئي، خلال استقباله السبت حشداً من القادة والمسؤولين والكوادر في سلاح الجو بالجيش الايراني لمناسبة ذكرى اعلان قادة سلاح الجو البيعة للامام روح الله الخميني (قدس سره)، أن "القوى السلطوية تريد أن توحي بأن الاستقلال يتعارض مع التقدم، وللاسف  هناك جهات في بعض الدول منها في داخل ايران تقوم بتكرار ايحاءات الاعداء".


السيد الخامنئي أكد أن "الوقوف بوجه التحديات والتهديدات يتطلب التركيز على الاستقلال والاعتماد على الطاقات الموجودة في البلاد"، وقال "قد تتغير الأساليب والطرق لكن مواقف الجمهورية الإسلامية شفافة وأصولها ثابتة".

وشدد سماحته على أن سر بقاء النظام الإسلامي هو الاعتماد الصريح والشفاف على المبادئ والقيم، مؤكداً أن "الاميركيين يكذبون عندما يقولون إنهم لايسعون إلى تغيير النظام في ايران، فهم لا يترددون لحظة إذا كان باستطاعتهم ذلك".

وقال "الاميركيون يهددون ويتوقعون منا بشكل مثير للضحك والسخرية أن نحد من قدراتنا الدفاعية"، ولفت إلى أنه يجب أن تكون بعض تصريحات الأعداء عبرة ولذلك فان شعبنا يراقب تصريحات المسؤولين الأميركيين غير المؤدبة ويعرف عدوه، لكنه نبه إلى أنه لدى العدو عناصر داخل ايران ولا يجب السماح لهم بالاستفادة من نقاط الضعف.
08-شباط-2014

تعليقات الزوار


استبيان