المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الإمام الخامنئي (دام ظله)

عملية جراحية ناجحة للإمام الخامنئي


خضع سماحة آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، صباح الاثنين لعملية جراحية بسيطة، في احدى مستشفيات طهران، تكللت بالنجاح. وقال سماحته في تصريح صحافي قبل توجهه الى المستشفى، بأنه في صدد اجراء عملية جراحية، وانه "بطبيعة الحال لا داعي للقلق فهي عملية عادية وطبيعية".

واثر العملية الجراحية اعرب رئيس الفريق الطبي المعالج الدکتور مرندي عن ارتياحه التام للعملية والوضع الصحي العام للسيد الخامنئي، وقال ان العملية الجراحية استغرقت اقل من 30 دقيقة وتخللها اجراء تخدير موضعي من دون الحاجة الي تخدير عام.

روحاني يزور الإمام الخامنئي في المستشفى مطمئناً على صحته
روحاني يزور الإمام الخامنئي في المستشفى مطمئناً على صحته


روحاني يزور الإمام الخامنئي في المستشفى مطمئناً على صحته

روحاني يزور الإمام الخامنئي في المستشفى مطمئناً على صحته


وعاد عدد من المسؤولين والشخصيات الإمام الخامنئي في احد المستشفيات الحکومة بطهران، وافاد مکتب حفظ ونشر مؤلفات آية الله العظمي السيد الخامنئي، ان رئيس السلطة القضائية آية الله صادق آملي لاريجاني ورئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اکبر الشيخ هاشمي رفسنجاني وامين مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله احمد جنتي وحفيد الامام الراحل السيد حسن الخميني، قاموا بزيارة المستشفي الذي يرقد فيه سماحة القائد للاطمئنان علي صحته.









واعلن هؤلاء الشخصيات عن سرورهم للوضع الصحي الجيد لللإمام الخامنئي بعد العملية الجراحية التي خضع لها، سائلين الباري تعالي لسماحته بالصحة والعافية وطول العمر المفعم بالبرکة.

السيّد نصر الله يتّصل مطمئناً

كما أجرى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله عصر الإثنين اتصالاً هاتفياً بالسادة المعنيين في مكتب سماحة الإمام القائد السيد علي الخامنئي اطمئن فيه على صحة سماحته إثر العملية الجراحية الناجحة التي خضع لها، سائلاً الله سبحانه وتعالى الشفاء العاجل وتمام الصحة والمعافاة لسماحته.
09-أيلول-2014

تعليقات الزوار


plus.google.com/+RezaBazeli

ایرانی

اللهم احفظ قائدنا الامام الخامنه ای
2014-09-13 18:35:09
استبيان