المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


يوم القدس/خطابات الامين العام

"نصرالله يرفع "شارة التحية" لأمير الكويت لإفشال سموه فتنة التفجير"

أولى الكويتيون، إعلاما ومغرّدين ونشطاء، أهمية بالغة لمواقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة يوم القدس العالمي، والتي حيّا فيها الكويت أميرا وحكومة وشعبا في مواجهة الإرهاب التكفيري بعد المشهد الوحدوي الذي تجسّد عقب التفجير الانتحاري الذي استهدف مسجد الامام الصادق قبل أسبوعين في الصوابر.

صحيفة "القبس" أوردت موقف السيد نصر الله ضمن عناوينها الرئيسة فجاء كالتالي "نصرالله: الكويت قدمت نموذجاً في التعاطي مع التفجير الإرهابي"، مرفقة الخبر بمقطع الفيديو الخاصّ بكلمة سماحته.


مواقف السيد نصر الله في صحيفة القبس

صحيفة "الوطن" الكويتية اهتمّت بدورها بمواقف الأمين العام لحزب الله التي جاءت ضمن أبرز عناوين صفحتها الأولى وهي كالتالي: "أكد أن الكويت أميراً وحكومة وشعبًا "سنة شيعة" قدموا نموذجاً رائعاً في التعاطي مع هذا الحادث الخطير
فيديو - حسن نصرالله يرفع "شارة التحية" لأمير الكويت لإفشال سموه فتنة التفجير".


مواقف السيد نصر الله في صحيفة الوطن

ولم تكتفِ "الوطن" بعرض مواقف سماحته بل أدرجت 4 عناوين فرعية للخبر ظهرت في صفحتها الأولى، ونشرت الفيديو الخاص بكلمة السيد نصر الله أمس.

من جهتها، برّزت صحيفة "الراي" الكويتية مواقف السيد نصر الله ضمن أخبارها الرئيسة الواردة على صفحتها الأولى واضعة إياها في خانة الأخبار المحلية تحت عنوان "نصرالله.. يؤدي التحية للكويت وأميرها".


مواقف السيد نصر الله في صحيفة الراي

كذلك نقلت محطة "الكوت" الكويتية الفضائية مواقف السيد نصر الله ضمن نشراتها، وأوردته على موقعها الالكتروني أيضا، مرفقة الخبر بالفيديو الخاص.

مواقف السيد نصر الله على موقع قناة الكوت

وفي السياق نفسه، وجه النائب الكويتي فيصل الدويسان إلى الأمين العام لحزب الله رسالة شكره فيها على ما جاء في كلمته في يوم القدس العالمي من توجيه التحية إلى الكويت قيادة وحكومةً وشعباً.

وجاء في رسالة الدويسان "أقول لسيد المقاومة حسن نصرالله تحيّتك مست شغاف قلوبنا واستقبلناها بفخر واعتزاز، وكيف لا وهي التي انطلقت من مجاهد كبير قدم الغالي والنفيس لأجل أمته. ولا ننسى أنه بعث بابنه وفلذة كبده إلى ساحات الوغى، فحلق بجناحي الخلود شهيداً سعيداً، ولذلك لا نستغرب من سماحته تلك التحية، التي ستأبى يد الزمان أن تمحوها من على جبين الكويت".

مواكبة مواقف السيد نصر الله بخصوص الكويت لم تقتصر على الصحف المحلية، بل إن المغرّدين الكويتيين أطلقوا "هاشتاغ" #الكويت_تشكر_سيد_المقاومه، حيّوا من خلاله الأمين العام لحزب الله على تضامنه مع الكويت.

وهنا أبرز التغريدات:

متابع @ALsalhi68:
تحيتك ورفعة يدك الطاهرة بلسمت جراح أهالي الشهداء والمصابين لا بل كل الكويتيين سنة وشيعة #الكويت_تشكر_سيد_المقاومه

 abdulwahab j jamal
@Abdulwahab_j_j

اخيراً اقول ككويتين يحق لنا ان نفخر بتحية السيد لنا رغم انف البعض ويحق لنا ان نرد له التحية ونقول ان #الكويت_تشكر_سيد_المقاومه

وَإِذَا حُيِّيتُم بِتَحِيَّةٍۢ فَحَيُّوا۟ بِأَحْسَنَ مِنْهَآ أَوْ رُدُّوهَآ ۗ ونحن نرد التحية للسيد #نصرالله

Dr Yasser AlSaleh ‏@dryasseralsaleh
#الكويت_تشكر_سيد_المقاومه تحية لكم سيدنا.. سيد النصر.. سيد الشرف.. سيد العزة.. تحية لتحيتك الغالية

ℳℰՏƙ-ℰℒℚ8 ‏@fam320
#الكويت_تشكر_سيد_المقاومه هناك فرق بين من يحاول تمزيق الشعب الكويتي بالفتن الطائفية وبين من يحيي الكويت شعبا واميراً على وحدتها ضد الارهاب


ⓞⓜɱ7ɱd الْصَــابريـن ‏@YaSbrAyob

هناك من أرسل انتحارييين وتوعد بالمزيد وهناك من أرسل لنا تحية تعظيم وتقدير لتلاحم القيادة بالشعب#مسألة تربية وضمير #الكويت_تشكر_سيد_المقاومه

الله يحفظك يابوناصر ‏@Q63Tbnaya

نقبل يدك الطاهره يامن تواجه العدو الصهيوني وجهاً لوجه يامن رفعت راس المسلمين والعرب ✋ #الكويت_تشكر_سيد_المقاومة


BADER ‏@baderdixon

#الكويت_تشكر_سيد_المقاومة

يكفيني فخرا… ان سيد مثل السيد حسن نصرالله يضرب لي ولشعبي التحية


sabah alhoob ‏@4_sab
هذا السيد فخر للمسلمين جميعاً وليس فقط الشيعة اللهم احفظ هذا الرجل العملاق   #الكويت_تشكر_سيد_المقاومة
11-تموز-2015

تعليقات الزوار


استبيان