المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


بيانات

حزب الله: استشهاد عميد الأسرى المحررين سمير القنطار بغارة صهيونية

استشهد عميد الأسرى المحررين سمير القنطار وعدد من المواطنين السوريين بغارة صهيونية على جرمانا في ريف دمشق

وقد أصدر حزب الله بيانًا جاء فيه:

عند الساعة العاشرة والربع من مساء يوم السبت الواقع فيه 19/12/2015 أغارت طائرات العدو الصهيوني على مبنى سكني في مدينة جرمانا في ريف دمشق مما أدى إلى إستشهاد عميد الأسرى اللبنانيين في السجون الإسرائيلية الأسير المحرر الأخ المقاوم والمجاهد سمير القنطار وعدد من المواطنين السوريين.

تغمد الله تعالى شهيدنا العزيز وجميع الشهداء برحمته الواسعة وأسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين.

20-كانون الأول-2015

تعليقات الزوار


علي رزق

برقية تعزية لسماحة السيد حسن نصرالله

سيدي سماحة السيد حسن نصرالله اتقدم باحر التعازي باسمي وعائلتي انا مالك البناء الذي استهدافه العدوان الاسرائيلي - باستشهاد البطل المقاوم سمير القنطار رحمه الله - كان رحمه الله نعم الجار و الاخ - سائلا المولى عز وجل ان ينصركم ويسدد خطاكم والنصر لكم والمقاومة.
2015-12-26 23:40:05

أحمد غانم

عزاء واجب

تغمد الله تعالى شهيدنا العزيز وجميع الشهداء برحمته الواسعة وأسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين.
2015-12-21 12:30:52

تامر العربي

عطر الشهادة

فـــسلامٌ عليهم يوم ولدوا وسلامٌ عليهم يوم إستشهدوا ويوم يبعثون وهم أحياء ... إني لأعجب كيف لا يتكحلَ كيف لا يتوضاءَ اللبنانيون برملِ أقدام الشهداء ... عبثاً حاول السيد حسن غرسهُ فينا غرسهُ في تربةٍ واقعها مهزوم فالأرضُ مالحةٌ وبورٌ قاحلة ولا تستوعب بطولة الأمس وفروسية السيد حسن .. رجالٌ في الجنوب كل رجلٌ منهم بجحافل وها هو عليٌ وعشيقتهُ البندقية هو في بعض الليل ضغطَ على راحتها الوردية أكثر مما للحب أكثر مما للحزن ومما أنت أحبتك كأستاذِ حبٍ فكم مرجفٍ أغراهُ فيها سكونها فلمّا أهابت كاد يقتلهُ الروعُ انه عزفُ السلاح انه عزفُ الدمِ القاني انه عزفُ النصر .
2015-12-20 09:31:41
استبيان