المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


شهداء الدفاع المقدس

شهداء الدفاع المقدس عنوان المرحلة



شيّع حزب الله وجمهور المقاومة في عدد من المناطق اللبنانية ثلّة من الشهداء المجاهدين الأبطال، الذين سقطوا خلال تاديتهم واجبهم الجهادي.
تشييع الشهيد عباس وهبي

وفي بلدة محرونة الجنوبية، شيّع حزب الله الشهيد المجاهد عباس موسى وهبي (أبو موسى) الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه الجهادي، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد، شارك فيها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي وعدد من القيادات الحزبية، بالإضافة الى شخصيات وفعاليات اجتماعية وبلدية، وحشد من أبناء البلدة والقرى المجاورة.

تشييع الشهيد محمد عزقول
وفي بلدة ياطر الجنوبية، شيّع حزب الله الشهيد المجاهد محمد حسن عزقول (غريب) الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه الجهادي، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد، شارك فيها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله وعدد من القيادات الحزبية، والشخصيات والفعاليات الاجتماعية والبلدية، بالإضافة الى حشد من أبناء البلدة والقرى والمجاورة.

تشييع الشهيد اسماعيل حلاوي
كما شيّع حزب الله في بلدة كفركلا الجنوبية الشهيد المجاهد اسماعيل نايف حلاوي (أبو أحمد حازم) الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه الجهادي، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد، شارك فيها معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ عبد الكريم عبيد، وعدد من القيادات الحزبية، والشخصيات والفعاليات.


تشييع الشهيد المجاهد علي فوزي طه في روضة الحوراء زينب (ع) في الغبيري
والى بيروت، شيّع حزب الله وجمهور المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي فوزي طه إلى مثواه الأخير في روضة الحوراء زينب (ع) في الغبيري، بحضور أهالي ورفاق الشهيد وحشود شعبية ورسمية ونواب من كتلة الوفاء للمقاومة وممثلين عن أحزاب وقوى إسلامية ووطنية وشخصيات علمائية.

تصوير: موسى الحسيني
05-نيسان-2016

تعليقات الزوار


استبيان