المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


شهداء الدفاع المقدس

المقاومة الاسلامية تشيع الشهيدين حمدان وشحادي ـ مصور

بعد عامين على استشهاده، استعادت المقاومة الاسلامية جثمان الشهيد علي نبيل حمدان الذي شيع في مسقط رأسه في بلدة كفرملكي في اقليم التفاح.
البلدة خرجت بشيبها وشبانها لاستقبال الجثمان الطاهر، وتقدم المشيعين رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد وشخصيات حزبية وحشود غفيرة من أبناء القرية والقرى المجاورة وبمشاركة الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الامام المهدى (عج).


تشييع الشهيد علي نبيل حمدان


موكب التشيع جاب طرقات البلدة على وقع الهتفات الحسينية. وأدت ثلة من المجاهدين قسم البيعة والولاء للنهج المقاوم.
وأمام مبنى النادي الحسيني أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر إمام البلدة الشيخ أحمد المالكي، ثم حمل النعش الطاهر ووري الثرى في جبانة البلدة.

تشييع الشهيد مصطفى شحادي في عدلون
وبموكب سيَّار مهيب، انطلق من أمام مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب الى مدخل بلدة عدلون، شيَّع حزب الله وأهالي عدلون وحشود من القرى المجاورة الشهيد المجاهد مصطفى حمزة شحادي الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الجهادي في معركة الدفاع المقدس.


تشييع الشهيد مصطفى شحادي

الموكب الذي تقدمه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ووفود من القرى المجاورة وشخصيات وفعاليات وعلماء دين وحشود غفيرة من المؤمنين، سار في مقدمته حملة الرايات وصور الشهيد والقادة وفرقة من كشافة الإمام المهدي (ع). واخترق الموكب شوارع البلدة وصولاً إلى الجبانة على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية.
وبعد أن قدمت ثلة من المجاهدين التحية وأداء القسم للشهيد، أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر إمام بلدة عدلون فضيلة الشيخ حسن دبوس بعدها حُمل نعش الشهيد على أكف إخوته ليُوارى الثرى في جبانة البلدة .
15-نيسان-2016

تعليقات الزوار


استبيان