المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


شهداء الدفاع المقدس

حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيدين الحاج حسن و حمية

شيع حزب الله وأهالي بلدة الشواغير في قضاء الهرمل الشهيد المجاهد علي الرضا حسن الحاج حسن "بلال" الذي قضى خلال تأديته واجبه الجهادي.
ونظمت مراسم تكريمية خاصة في باحة حسينية البلدة تقدمت خلالها ثلة من المجاهدين وحملة النعش الطاهر على وقع الموسيقى عزفتها الفرقة الموسيقية لكشافة اﻹمام المهدي (عج) وأدى المجاهدون التحية وقسم الولاء والبيعة.
وبعدما أمّ مسؤول القسم الثقافي لحزب الله في البقاع السيد فيصل شكر الصلاة على الجثمان الطاهر انطلقت مسيرة التشييع تقدمتها الفرقة الموسيقية والفرق الكشفية وحملة اﻷعلام والصور وتقدم النعش الطاهر مرفوعا على اﻷكف وخلفه الحشود المشاركة وسار موكب التشييع وسط هتافات التأييد للمقاومة والمنددة بأعدائها وصولا إلى جبانة البلدة حيث ووري الشهيد في الثرى.

 

* تشييع الشهيد المجاهد جعفر رامز حمية (ابو علي) في طاريا

كما شيع حزب الله وأهالي بلدة طاريا الشهيد المجاهد جعفر رامز حمية (ابو علي) الذي قضى اثناء قيامه بواجبه الجهادي.
استقبل الاهالي النعش الطاهر في ساحة البلدة باطلاق الزغاريد ونثر الورود والارز، ليعرج به نحو منزل العائلة حيث القيت عليه النظرة الاخيرة وودعه الاحبة.
بعد أن أقيمت مراسم التكريم سجي نعش الشهيد في حسينية البلدة، ليتقبل ذووه وقيادة حزب الله التبريكات والتعازي، ويؤم مسؤول قسم التبليغ لحزب الله في البقاع الشيخ تامر حمزة الصلاة عليه.
موكب التشييع عاود انطلاقه بمشاركة حشد غفير من اهالي البلدة والجوار، وفعاليات المنطقة الدينية والحزبية والاجتماعية والعسكرية والامنية والبلدية والاختيارية، وفي مقدمتهم عوائل الشهداء، قاطعين طرق البلدة نحو روضة الشهداء حيث ووري الشهيد الثرى ملتحقا بسادة قافلة الوجود .

28-تشرين الأول-2016

تعليقات الزوار


استبيان