المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الكلمات القصار

الإمام الخامنئي: الشعب الإيراني سيرد على ترامب يوم الجمعة المقبلة (ذكرى الانتصار)

استقبل آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي اليوم الثلاثاء قادة ومنتسبي القوة الجوية للجيش الإيراني، لمناسبة بيعتهم التاريخية للإمام روح الله  الموسوي الخميني (قده).

وخلال اللقاء، استخفّ سماحته بطلب الرئيس الأميركي الجديد الذي يدعو لشكر الرئيس السابق باراك أوباما، قائلًا " لماذا نشكره؟ لأجل "داعش" والنار في العراق وسوريا، ودعم فتنة 2009 في ايران؟"، مؤكّداً "أن أوباما هو من جلب الحظر على الشعب الايراني".

ولفت الإمام الخامنئي الى أنّ أوباما لم يتمكن من الوصول الى مبتغاه، مشدداً على أن أي عدو لن يستطيع شل الشعب الايراني.

وأضاف سماحته "الشعب الإيراني سيرد يوم الجمعة المقبل على ترامب في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية وسيكشف له عن موقفه في مواجهة تهديده".

يُشار الى أنه في مثل هذا اليوم السابع من شباط 1979 م(التاسع عشر من بهمن سنة 1357 هـ ش) قبل انتصار الثورة الإسلامية بثلاثة أيام، أعلن منتسبو القوة الجوية بيعتهم لمرجعهم الديني الكبير الامام الخميني (طاب ثراه)، ما أثار غضب فلول نظام الشاه المقبور الذين هجموا عليهم في الليل فحدثت مجزرة كبيرة.

وبعد ارتكاب هذه الجريمة البشعة من قبل جلاوزة الشاه، فتحت الثكنات ابوابها امام الشعب للدفاع عن هؤلاء المظلومين، فتسلح الناس ودخلوا في مواجهات مع أنصار النظام المقبور، فانتصرت ارادة الجماهير على ذاك النظام الذي كان مدججاً بأسلحة الشرق والغرب.

07-شباط-2017

تعليقات الزوار


استبيان
×