المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف هنأت حزب الله بعيد المقاومة والتحرير

زار وفد من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف تقدمه رئيس اللجنة جمال سكاف المجلس السياسي لحزب الله في الضاحية الجنوبية للتهنئة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، حيث كان باستقبال الوفد نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمود قماطي وعضو المجلس السياسي الحاج محمد صالح.

وتحدث جمال سكاف بأسم الوفد الذي نقل تحيات أصدقاء عميد الأسرى يحيى سكاف وأبناء الشمال العروبيين إلى الأخوة في حزب الله، وأكد أن "خيار المقاومة أثبتته الدماء الذكية للمقاومين بأنه الخيار الوحيد الذي حمى لبنان من غطرسة العدو الصهيوني الغاشم"، واعتبر أن "الشمال سيبقى سنداً للمقاومة وسداً منيعاً بمواجهة الفتن الطائفية و المذهبية التي يحاول العدو الصهيوني و عملائه زرعها بيننا من أجل إبعادنا عن قضيتنا المركزية فلسطين".
وتوجه سكاف بالتهنئة بمناسبة عيد المقاومة و التحرير إلى المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.
 
بدوره رحب قماطي بالوفد معتبراً أن "يحيى سكاف هو عميد الأسرى الأبطال والأحرار ورمز من رموز المقاومة لأنه من مؤسسي خيار المقاومة ضد العدو الصهيوني"، و أكد قماطي أن "الأسرى في السجون الصهيونية سيتحررون من خلال المقاومة".
وإعتبر أن "المقاومة هي خيار و نهج يجب حمايتها لأنها جلبت العز إلى وطننا جنباً إلى جنب مع الجيش الوطني اللبناني".

وقدم الوفد لقماطي درعاً تكريمياً باسم أصدقاء الأسير يحيى سكاف.

17-أيار-2017

تعليقات الزوار


استبيان
×