المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

حزب الله شيّع الشهيدين محمد يونس وأحمد عابدة الى مثواهما الأخير

شيّع حزب الله وأهالي بلدة الديابية السورية المحاذية للأراضي اللبنانية الشهيد محمد غازي يونس.
وسُجّي الجثمان الطاهر في منزل آل الشّهيد في بلدته لإلقاء نظرة الوداع، ثمّ انطلق بعدها موكب التّشييع بمسيرة حاشدة باتجاه ساحة البلدة، حيث أقيمت للشّهيد المراسم التّكريميّة.
أمّ الصّلاةَ على الجثمانِ الشيخ حسين العباس. بعد ذلك وعلى وقعِ التهليلِ والتكبير، حمل الأهالي ورفاق الدّرب النّعش الشّريف، وجاب موكب التّشييع شوارع البلدة وأحياءها، يتقدّمه حملة الأعلام، والرّايات، وصولًا إلى جبّانة الشّهداء؛ حيث ووري جثمان الشّهيد الثرى إلى جانب من سبقه في رحلة الجهاد والشّهادة.
وتقبّل أفراد عائلته التّعازي والتّبريكات.
وقد شارك في التّشييعِ وفدٌ من عوائل الشّهداء ومؤسّسة الشّهيد ولفيف من العلماء، وعدد من فعاليّات البدة وقرى المنطقة وحشود من الأهالي.
زيتا
كذلك شيّع حزب الله وأهالي بلدة زيتا السورية الحدودية الشهيد أحمد حسين عابدة.
وقد سُجّي الجثمان الطّاهر في منزل آل الشّهيد في بلدة مطربا لإلقاء نظرة الوداع؛ وانطلق بعدها الموكب بمسيرة حاشدة باتجاه ساحة بلدة زيتا؛ حيث أقيمت للشّهيد المراسم التّكريميّة.
وأمّ الصّلاة على الجثمانِ السيد محمد الأرملي.
بعد ذلك، حمل الأهالي ورفاق الدّرب النّعش الطاهر، وجاب موكب التّشييع شوارع البلدة وأحياءها وصولًا إلى جبّانة الشّهداء؛ حيث ووري جثمان الشّهيد الثرى إلى جانب من سبقه في رحلة الجهاد والشّهادة.
وشارك في التّشييعِ وفدٌ من عوائلِ الشّهداء ومؤسّسة الشّهيد ولفيف من العلماء، وعدد من فعاليّات البلدة وقرى المنطقة وحشود من الأهالي.

15-حزيران-2017

تعليقات الزوار


استبيان