المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

"إسرائيل" قلقة من صواريخ "انصار الله": أثبتوا قدرتهم على إصابة سفن في البحر الاحمر

قال موقع "القناة الثانية" في تلفزيون العدو إن "التهديدات التي إعتادت عليها "إسرائيل" من لبنان وسوريا وسيناء وغزة، باتت تضم عضواً جديداً في المجموعة، ألا وهو حركة انصار الله في اليمن، التي تهدد بإطلاق صواريخ على إسرائيل"، وفق اعلام العدو.
وأضاف الموقع: "كأن حماس وحزب الله لا يكفيان، حالياً يهدّد الحوثيون في اليمن بإطلاق صواريخ على إسرائيل"، مشيراً إلى أن "المتحدث باسم الحوثيين الجنرال عزيز رشيد، نشر قبل عدة أيام رسالة أعلن فيها أنه في حال إستمرت "إسرائيل"، بالتدخل في الحرب اليمنية فإن الحوثيين سيطلقون صاروخ أرض- أرض على قواعد "إسرائيلية" في إيلات ونحو قواعد "إسرائيلية" تعمل في أريتريا، كما هدّد بإطلاق صواريخ على سفن "إسرائيلية" في البحر الأحمر".
ولفت الموقع المذكور إلى أنها "ليست المرة الأولى التي يُهدد فيها الحوثيون في اليمن "إسرائيل". فقد أظهر اليمنيون قدرتهم، من جملة الأمور، عندما أطلقوا صاروخاً باتجاه العاصمة السعودية الرياض في شهر أيار/مايو الماضي، قبل عدة ساعات من وصول الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى هناك".
وأشار الموقع إلى أن "الحوثيين أثبتوا في الماضي أن بحوزتهم صواريخ ضد السفن، وهم أثبتوا ذلك عندما عرضوا أفلام فيديو قصيرة أثناء إصابة سفن سعودية وأخرى إماراتية".
وخلص الموقع للقول إنه "مع الأخذ بالحسبان أن سلاح البحر "الإسرائيلي" معتاد على الإبحار في هذه المناطق، التي توفِّر متنفساً مهماً نحو مرفأ إيلات، من المنطقي جداً أن يكون الأمر يتعلق بتهديد يقلق "إسرائيل".‎

04-تشرين الأول-2017

تعليقات الزوار


استبيان