المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

الشيخ قاسم: حزب الله دعامة لبنان الحديث ولا يمكن ان يكون قويا ومستقرا من دونها

اعتبر نائب الامين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم ان "امريكا تحاول ات تخضع لبنان لسياستها الاسرائيلية ولكن حزب الله عقبة امام امريكا و"اسرائيل" لذلك لا توفر امريكا جهدا للاعتداء علينا واتهامنا وفرض العقوبات بأشكال مختلفة وهي تعتدي علينا لاننا نقول لا لأسرلة لبنان، ولا لمشاريع التبعية، ولاننا ثبتنا معادلة الجيش والشعب والمقاومة لقوة لبنان".

كلام الشيخ قاسم جاء خلال الاحتفال الذي اقمته الهيئات النسائية في حزب الله – المنطقة الثانية بمناسبة ولادة السيدة الزهراء "ع" وتكريما للأخوات اللاتي ارتدين العباءة الزينبية في قاعة الفردوس بمدارس المصطفى النبطية .

وأضاف الشيخ قاسم نحن نتصدى للاحتلال ونتدخل في الانتخابات النيابية من اجل ان نمثل شعبنا ولكن امريكا تتدخل في هذه الانتخابات بهدف تقليص عدد نوابنا وتكتيل الكتل والقوى التي تختلف معنا سياسيا لنكون محاصرين في مواجهتها لكن امريكا فشلت وتفشل ولم يعد بالامكان العودة الى الوراء فحزب الله دعامة لبنان الحديث ولا يمكن ان يكون لبنان قويا ومستقرا من دون هذه الدعامة التي اصبحت جزءا لا يتجزأ من بناء المؤسسات ورسم المستقبل وتكريس الاستقلال ومنع الاحتلال.

وتابع الشيخ قاسم نحن نحمي لبنان بالتهيئة والاستعداد والجهوزية لابقاء توازن الرعب والتصدي لأي عدوان اسرائيلي ولم نتوقف لحظة عن الاستعداد والجهوزية لانهما المجال المتاح والسليم لمنع "اسرائيل" من اي اعتداء فإذا اعتدت فاننا لها بالمرصاد، ونبني من خلال العمل السياسي والاجتماعي والاقتصادي ملتزمين بقوانين البلد.

وفي الختام دعا الشيخ قاسم الناس الى اوسع مشاركة بالانتخابات النيابية كاستفتاء على شعبيتنا وليس نجاح عدد من النواب بل نريد ان نقدم امام العالم اعدادا وأرقاما تحمل قوة الموقف وتؤكد على مشروع المقاومة في مواجهة التحديات.

وقد تخلل الحفل عرض فيلم وكلمة المكرمات التي القتها الاخت ريان عباس فرحات. وفي الختام وزع الشيخ قاسم العباءات على الاخوات المكرمات.

10-آذار-2018

تعليقات الزوار


استبيان