المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

نتنياهو يطالب السفارات الأجنبية بالانتقال إلى القدس

طالب رئيس حكومة كيان العدو، بنيامين نتنياهو، السفارات الأجنبية بالانتقال إلى القدس، وتوجه بالشكر الى الرئيس الأميركي دونالد ترامب على قراره بمواجهة إيران بدلًا من استرضائها.

موقف نتنياهو جاء خلال خطاب القاه في الحفل الذي نظمته وزارة خارجيته، مساء أمس الاحد، لمناسبة نقل السفارة الأميركية إلى القدس.

في إطار ذلك، نشرت صحيفة "هآرتس" الصهيونية أن نتنياهو قال في كلمته: "هل تعرفون كيف نحدد القيادة الحقيقية؟ عندما يتبعك الناس ويتبع الناس خطوات الرئيس ترامب، أدعو جميع الدول للانضمام إلى الولايات المتحدة ونقل سفاراتها إلى القدس، هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله، لأنه يعزز السلام"، حسب اعتقاده.

واضاف نتنياهو "لدي ما أقوله لجزء من العالم، مع كل الاحترام لأولئك الذين يجلسون في العواصم الأوروبية، نحن هنا في عواصم الشرق الأوسط - في القدس والرياض - رأينا النتائج الكارثية للاتفاق مع إيران. وعندما يقرر ترامب الانسحاب منه، نعرف أنه يفعل الشيء الجيد للمنطقة، للولايات المتحدة والعالم"، على حد قوله.

وتابع نتنياهو أن "كل من رفض مشاركة القدس في مسابقة الأغنية الأوروبية سيحصل على مسابقة الأغنية الأوروبية في القدس في العام المقبل".

ووفق "هآرتس"، فقد استجاب 32 سفيرًا من بين 86 يخدمون في الكيان الغاصب للدعوة وحضروا المراسم، ومن بين الذين حضروا، كان ممثلون من أربع سفارات لدول في الاتحاد الأوروبي، الذي يقود سياسة متشددة ضد نقل السفارة، فقد حضر ممثلو هنغاريا والتشيك والنمسا ورومانيا فقط".

14-أيار-2018

تعليقات الزوار


استبيان