المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

إنتقادات لسياسات الحكومة الصهيونية حيال إستمرار الحرائق

سُجِّل في الأيام الأخيرة زيادة حجم الحرائق الناجمة عن البالونات والطائرات الورقية المشتعلة ممّا أدى إلى إشتعال حقول النقب الغربي من جديد.
وأكد موقع "والاه"، الصهيوني أن "بالوناً حارقاً وصل للمرّة الأولى إلى بئر السبع ومؤخراً عُثر على مثله أيضاً في "نتيفوت"، وفي مستوطنة "مليلوت" الواقعة في المجلس الإقليمي "سدوت نيغف" وفي "غيلات" الواقعة في مجلس مرحافيم".

هذا، وأفاد الموقع ذاته، عن اندلاع 18 حريقاً في الغابات الموجودة في غلاف "غزة"، معظمها ناجم عن بالونات مشتعلة. كما أن المجلس الإقليمي الصهيوني في النقب الغربي أفاد عن وقوع عشرة حرائق يوم السبت الماضي في أنحاء غلاف غزة و20 حريقاً يوم الجمعة في غابات وحقول زراعية في المنطقة.

ووجّه رئيس المجلس الإقليمي الصهيوني سدوت نيغف، "تامير عيدان"، إنتقاداً لسياسات الحكومة حيال إستمرار الحرائق وحذّر من أن "عدم الرد يُفسّر في الطرف الثاني بأنه ضعف كبير". واعتبر عيدان أن "حماس تواصل التحكم بمستوى الأحداث ونحن نواصل الإنجرار خلفها. حان الوقت لأخذ زمام المبادرة".

وأضاف عيدان "يجب وضع حد لذلك"، معتبراً أن "سكان المنطقة لا يمكنهم القبول بعد الآن بواقع روتين الطائرات الورقية والحرائق الناتجة عنها والصواريخ".

01-آب-2018

تعليقات الزوار


استبيان