المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

سلاح الجو المسير والمدفعية يستهدفان تجمعات الغزاة بالساحل الغربي

نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية لدى الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، عملية مشتركة استهدفت تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري تحقيق الضربة المشتركة إصابات مباشرة وتكبيد الغزاة والمنافقين خسائر جسمية في صفوفهم وآلياتهم.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قد حذر ،مساء أمس، قوى العدوان ومرتزقتهم من مغبة الاستمرار في الوهم بإمكانية إحراز أي تقدم أو نجاح ميداني يحفظ ماء الوجه لديهم لأنهم بذلك يسوقون جحافلهم إلى محارق الموت والهلاك الحتمي.

وأوضح أن جبهة كيلو 16 شهدت خلال ال 24 ساعة الماضية معارك شرسة حيث حاول العدو مهاجمتها من 3 مسارات تم إفشالها ولم يستطع العدو إحراز أي تقدم، مما دفعه إلى محاولة تعويض فشله وهزائمه إلى استهداف المدنيين والأعيان المدنية متسببا في سقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

وأكد بأن أبطالنا الميامين كبدوا العدو المهاجم في كيلو 16 خسائر كبيرة حيث لقي 30 منهم مصرعهم وأصيب 50 آخرين بينهم قيادات كما تم تدمير 13 مدرعة وآلية عسكرية رغم الإسناد الجوي المكثف حيث شن طيران العدوان أكثر من 20 غارة جوية على كيلو 16 والمطار.

وتكبد العدوان ومرتزقته خلال تصعيدهم الأخير في جبهة الساحل الغربي، منذ مطلع الأسبوع الحالي مئات القتلى والجرحى، بالإضافة إلى تمدير عشرات الآليات والمدرعات، فيما لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصار يذكر.
المصدر: قناة المسيرة

06-تشرين الثاني-2018

تعليقات الزوار


استبيان