المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

حب الله استقبل ممثل منظمة الصاعقة في غزة وتأكيد على خيار المقاومة

استقبل عضو المجلس السياسي لحزب الله النائب السابق الحاج حسن حب الله وفدًا قياديًا من منظمة الصاعقة ضم محيي الدين ابو دقه مسؤول المنظمة في قطاع غزة وأبو حسن غازي ممثل المنظمة في لبنان وعضو القيادة القطرية الرفيق أبو احمد،  بحضور معاون مسؤول الملف الفلسطيني الشيخ عطاالله حمود، حيث جرى البحث في مجمل الشؤون الفلسطينية في الداخل والشتات.

محيي الدين أبو دقه ممثل منظمة الصاعقة في غزة قال: "جئنا من غزة  لنقول شكرًا لإيران وشكرًا لمحور المقاومة الذي استطاع أن يسقط المشروع الصهيوأميركي والداعشي في المنطقة"، مؤكدًا أن "المسؤولية تحتم علينا في هذه الظروف الصعبة أن نكون جميعًا في خندق المقاومة الممتد من طهران إلى فلسطين لإسقاط ما سمي بصفقة القرن".

وتطرق أبو دقه إلى الانتصار الأخير الذي حققته المقاومة في غزة بكل فصائلها بتثبيت معادلة الردع وقواعد الاشتباك، مشيدًا بوقوف حزب الله إلى جانب القضية الفلسطينية بعد أن تخلى الجميع عن نصرتها وذهب البعض إلى مسار التطبيع والهرولة مع العدو الصهيوني.

من جهته النائب حب الله دعا إلى وعي خطورة المرحلة والعمل على نبذ الانقسام ودعم مسيرات العودة والتّصدي لصفقة القرن وإسقاط المخطط الأميركي ـ الصهيوني حتى تحقيق النصر وعودة جميع اللاجئين وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.‎

31-كانون الأول-2018

تعليقات الزوار


استبيان