المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

رئيس منظمة الدفاع المدني الايراني لـ"العهد": أفشلنا مخططات العدو

مختار حداد

تحيي الجمهورية الاسلامية الايرانية أسبوع الدفاع المدني، حيث لعبت هذه المؤسسة دورًا أساسيًا في مواجهة وردع الكثير من الأخطار وتهديدات الأعداء في مجالات عدة ومن أبرزها المجال السايبري والتهديدات الجديدة.

وفي مقابلة خاصة مع موقع "العهد" الاخباري، يؤكد رئيس منظمة الدفاع المدني في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد غلام رضا جلالي أن "لدينا البنى التحتية القوية لمواجهة الهجمات السايبرية وجميع الادعاءات الأمريكية خلال هذه الفترة هي مجرد أكاذيب وادعاءات فارغة".

وفي رده على سؤال حول مكانة ايران في مواجهة التهديدات في مجال الدفاع المدني، يقول العميد جلالي "الجمهورية الاسلامية الايرانية تواجه في المنطقة أنواعًا من التهديدات التي يجب أن يواجهها الدفاع المدني ولدينا في عدة مجالات مواجهة مباشرة مع أميركا وهذه المجالات منها العسكري، الامني، السايبري والاقتصادي، لذلك العدو يسعى الى تحقيق ما يستطيعه على هذه الأصعدة، لكن إذا كنا نريد الآن أن نرى مكانة ايران في مواجهة هذه التهديدات فعلينا أن ندرس مدى تأثيرها، هل نحن الآن نواجه مشكلة عسكرية؟ لا. هل نواجه الآن أزمات أمنية؟ لا. هل في المجال السايبري نعاني من مشكلة؟ لا. و في المجال الاقتصادي قد عبرنا من نقطة التعادل والان وصلنا الى نقطة الفرص الاقتصادية".

ويتابع العميد جلاله حديثه لموقع "العهد" الاخباري: "في المجال السياسي لم نرَ انشقاقًا في الداخل، بل على العكس إن هذه التهديدات عززت الوحدة والتضامن في البلاد خاصة حول المقاومة والدفاع عن البلاد".

ويختم بالقول إن "جميع هذه التطورات تؤكد أن الجمهورية الاسلامية الايرانية نجحت في إفشال مخططات العدو واستطعنا فرض ردعنا أمام العدو".

24-تشرين الأول-2019

تعليقات الزوار


استبيان