المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

أول رحلة جوية تجارية بين الإمارات وكيان العدو الاثنين المقبل

لفت موقع "إسرائيل نيوز 24" إلى أنه سيتم يوم الاثنين المقبل إطلاق أول رحلة لناقلة جوية تجارية بين الإمارات وكيان العدو، وفق ما كشف جدول مواعيد الرحلات الجوية على الموقع الإلكتروني لسلطة المطارات "الإسرائيلية".

وبحسب الموقع المذكور فإنّه من المتوقع أن تقلّ الرحلة المباشرة بين مطار بن غوريون في "تل أبيب" وعاصمة الإمارات أبوظبي وفدًا صهيونياً ومسؤولين مصاحبين للوفد من الولايات المتحدة.

ويشير الموقع نفسه إلى أن البعثة الأميركية ستصل الأحد إلى كيان العدو وتضم إضافة إلى رئيسها مستشار الرئيس الأميركي وصهره جاريد كوشنير، مستشار الأمن القومي روبرت اوبراين ومبعوث ترامب إلى الشرق الاوسط افي بركوفتش حيث سيجتمعون مع رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو.
 
وتنطلق هذه البعثة الاميركية يوم الاثنين في الرحلة الرسمية الأولى من كيان العدو الى ابو ظبي، وترافقها بعثة صهيونية يترأسها مستشار الأمن القومي مائير بن شبات ومجموعة من المسؤولين الصهاينة. وسيجري المسؤولون جولة مركزة من المباحثات في ابو ظبي يناقشون خلالها العلاقات السياسية بين البلدين في مجالات مختلفة، بينها السياحة، الأمن، الزراعة، السايبر وغيرها، وذلك بهدف صياغة اتفاق "سلام" بين العدو الصهيوني ودولة الامارات يتم التوقيع عليه الشهر القادم في البيت الأبيض.

ويكشف جدول مواعيد الرحلات عبر الإنترنت أن رحلة عودة من أبوظبي إلى "تل أبيب" مقررة بعد ظهر يوم الثلاثاء. ورقم رحلة الذهاب المسجل هو "إل.واي 971" على جدول مواعيد الرحلات الإلكتروني، في إشارة إلى رمزي دولة الإمارات و"إسرائيل" على الترتيب.

وبحسب الموقع الصهيوني، من المتوقع أن يصل أيضًا الرئيس التشادي ادريس ديبي إلى فلسطين المحتلة الأسبوع القادم. وبسبب هذه الزيارات السياسية ألغيت جلسة الحكومة الأحد، مع الإشارة إلى أن هذه المرة الرابعة على التوالي التي تُلغى بها جلسة الحكومة الأسبوعية حيث ألغيت في المرات السابقة بسبب الأزمة الائتلافية.

29-آب-2020

تعليقات الزوار


استبيان