المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار

فصائل المقاومة الفلسطينية تطلق مناورة "الركن الشديد" في غزة

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عن انطلاق مناورة الركن الشديد وقال الناطق باسم الفصائل المشاركة في المناورة الحاج أبو حمزة:
نعلن بعون الله تعالى عن انطلاق مناورات الركن الشديد التي ينفذها مقاتلونا ومجاهدونا من كافة الأجنحة العسكرية والتي تنفَّذ بالذّخيرة الحية عبر سيناريوهاتٍ متعددة ومتنوعةٍ على امتداد قطاع غزة.
ولا زلنا بفضل الله على العهد لشهدائنا وأسرانا ولم نتخلف عن عهدنا ووعدنا لشعبنا بمواصلة طريق المقاومة والجهاد والكفاح.
وأكد أن العمل العسكري والجهادي المشترك ليس جديداً على مقاتلي ومجاهدي ومناضلي شعبنا الفلسطيني الثائر المرابط.
وأشار أبو حمزة إلى أن "هذه المناورات تحاكي تهديدات العدو المتوقعة وتهدف لرفع كفاءة وقدرة مقاتلي المقاومة للقتال في مختلف الظروف والأوقات، وهذه المناورات الدفاعية هي تأكيد على جهوزية المقاومة للدفاع عن شعبنا في كل الأحوال وتحت كافة الظروف".
وأشار أبو حمزة إلى ان "على قيادة الاحتلال أن تدرك بأن مجرد التفكير في مغامرة ضد شعبنا ستواجه بكل قوة ووحدة وستحمل الكثير من المفاجآت بإذن الله".
وأكد أن "المقاومة اليوم بفضل الله هي أقوى وأصلب وأكثر قدرة على مواجهته وردعه وإيلامه ولن تسمح للعدو الصهيوني بفرض قواعد اشتباك لا ترضاها، رسالة مقاومتنا لكل العالم بأن كلمتنا ستظل هي الفصل ويدنا ستبقى بقوة الله هي العليا ولن تغير اتفاقيات العار وحفلات التطبيع الخائبة شيئاً على الأرض".
وختم الناطق باسم غرفة العمليات المشتركة: "العمل العسكري والجهادي المشترك ليس جديداً على مقاتلي ومجاهدي ومناضلي شعبنا الفلسطيني الثائر المرابط".

29-كانون الأول-2020

تعليقات الزوار


استبيان