المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

الصهاينة يخشون هجومًا إيرانيًا قبل موسمي الربيع والصيف

أصدرت ما تسمّى هيئة "مكافحة الإرهاب" في كيان العدو عددًا من التوصيات غلب عليها الخوف والخشية من إيران، فحذّرت الجمهور الاسرائيلي من محاولات طهران مهاجمة الصهاينة قبل موسمي الربيع والصيف.

بيان الهيئة ذكر أن مصادر إيرانية هدّدت بالتعرض لأهداف إسرائيلية، مشيرًا في هذا السياق إلى انفجار العبوة الناسفة في نهاية شهر كانون الثاني بالقرب من السفارة الإسرائيلية في الهند، وقال إن مصادر رسمية في الهند أكدت أن إيران تقف وراء زرع العبوة، على حدّ زعمها.

البيان توقّع أن تواصل إيران في الفترة القريبة العمل لتنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية في ساحات ذات أرجحية حالية لنشاطات كهذه، سواء في دول قريبة من إيران مثل جورجيا، أذربيجان، الإمارات، البحرين، الإقليم الكردي في العراق، أو في دول في الشرق الأوسط يزورها اسرائيليون مثل تركيا والأردن ومصر.

ويتضمّن البيان أيضًا تحذيرًا ممّا أسماه منظمات "الجهاد العالمي"، خاصة تنظيم "داعش" الذي "يواصل إظهار حافزية لتنفيذ عمليات في دول مختلفة في العالم، من ضمنها دول يزورها إسرائيليون. مراكز النشاطات المركزية لمنظمات "الجهاد العالمي" هي في منطقة السهل في إفريقيا، خاصة مالي وبوركينا فاسو، وسط إفريقيا، خاصة في شمال نيجيريا والدول الجارة".

كذلك نبّهت الهيئة من الخطر في شبه جزيرة سيناء، في آسيا بالتشديد على ماليزيا، إندونيسيا، إقليم كشمير في الهند وجنوب الفيليبين.

30-آذار-2021

تعليقات الزوار


استبيان