المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


إستقبالات

الامين العام لحزب الله استقبل وزير الدفاع، مثلما الجيش هو داعم للمقاومة والمقاومة هي جزء لا يتجزأ من الشعب والبلد والجيش

الجمعة 21/04/2006
استقبل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في مقر الأمانة العامة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الياس المر بحضور رئيس لجنة الارتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا, واستضافه إلى مائدة العشاء.
وقد تناول اللقاء مختلف الأوضاع السياسية، الإقليمية منها والمحلية خصوصاً الجنوب وموضوعات طاولة الحوار والتعاون القائم بما أدى ويؤدي إلى الدفاع عن لبنان وحمايته.
وأدلى المر بعد اللقاء بالتصريح التالي:
استعرضنا الفترات الماضية والمشاكل والمصائب التي مرّ بها البلد من حين استشهاد الرئيس الحريري لغاية اليوم مع كل المحطات الحساسة التي شهدها لبنان وتشهدها المنطقة، وركزّنا في الحوار الليلة على دور الجيش في البلد والتكامل بين الجيش والمقاومة مثلما كان الجيش اللبناني والمقاومة والشعب اللبناني واحداً في الفترات السابقة، مثلما الجيش هو داعم للمقاومة والمقاومة هي جزء لا يتجزأ من الشعب والبلد والجيش، وهذا شيء بإذن الله سوف يبقى ويستمر. تحدثنا أيضاً بالوضع الاقتصادي والاجتماعي الذي يمر به البلد والصعوبات الاجتماعية التي يواجهها الناس في يومياتها ومعاشها، وكيف يمكن للحكومة أن تواجه هذه المرحلة وتتعاطى مع هذا الملف بشكل جدي ودقيق.
23-كانون الثاني-2008
استبيان