المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات حزيران 1993

المقاومة تنفذ حكم الاعدام بإثنين من عناصر لحد

نفذت المقاومة الاسلامية في 27-6-93 حكم الاعدام بإثنين من عناصر الميليشيات اللحدية العميلة واعلنت المقاومة في بيان لها ان مجموعة الشهيد عيسى شومان، وعند التاسعة من مساء السبت 26-6-93 اقتحمت منازل العملاء داخل بلدة دير سريان المحتلة وانزلت حكم الاعدام بالعميل المأجور حسن محمد ناصر (ابو علاء) المعروف بجرائمه وعمله داخل معتقل الخيام حيث تأذى على يديه معظم المعتقلين والمسجونين والاسرى.

وعند الساعة العاشرة والنصف من صباح الاحد في 27-6-93 قامت مجموعة الشهيد "انور المير" في المقاومة الاسلامية بتنفيذ حكم الاعدام بالعميل المسؤول في جيش لحد في بلدة الطيري محمد حسن فقيه داخل الارض المحتلة وامام اعين شعبنا الصامد والسكان الطيبين الذين طالما شاهدوا الظلم والتنكيل على يديه. وجدد بيان المقاومة الاسلامية الدعوة لكل المغرر بهم في الشريط المحتل الى الاستسلام للمجاهدين لان المقاومة مصممة على ملاحقتهم فرداً فرداً وهم معروفون لديها بالاسماء ولن يستطيعوا الفرار من قبضتها الا باللجوء اليها ليجدوا الامن والامان، ولن تحميهم مواقعهم وحصونهم ودباباتهم فليراجعوا حساباتهم وليفكروا في التوبة قبل فوات الاوان.

وزيادة في الضغط على العدو ورداً على العدوان الصهيوني المتكرر ضد اهلنا في الجنوب استهدفت المقاومة الاسلامية المستوطنات اليهودية في اصبع الجليل وسقطت عدة صواريخ في مستوطنة كريات شمونة الصهيونية.

من جهة ثانية اصدرت المقاومة الاسلامية بياناً اعلنت فيه ان المجاهدين قاموا بالتصدي لجنود العدو الصهيوني الذين حاولوا قرابة الرابعة بعد ظهر يوم الاحد 27-6-93 التقدم من موقع الدبشة في اتجاه حرج علي الطاهر، واستعمل المجاهدون الاسلحة المناسبة وارغموا العدو على الانكفاء والتراجع بعدما اوقعوا فيه العديد من الاصابات المباشرة، واستمرت الاشتباكات حتى ساعة متأخرة من الليل.

05-شباط-2008

تعليقات الزوار


استبيان