المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات التبادل

خاتمي هنأ السيد نصر الله بإنجاز عملية "الرضوان": قيادتكم الحكيمة تجسد مثالا للعقلانية


وكالة مهر للأنباء - 22/07/2208

اصدر رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السابق السيد محمد خاتمي رئيس المؤسسة الدولية للحوار بين الثقافات والحضارات بيانا خاطب فيه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله؛ هنأه وأبناء المقاومة اللبنانية النصر الذي أنجزوه في تحرير الأسرى.

ووصف خاتمي في بيانه إدارة وقيادة السيد نصر الله بأنها مدعاة للاستحسان؛ وتجسد مثالا للعقلانية والتدبير في الساحة السياسية اللبنانية وفي الشرق الاوسط. وأضاف خاتمي في بيانه "ان أخبار انتصار الشعب اللبناني فيما يتعلق بتحرير الأبطال المجاهدين، تبعث على السرور والفرح"؛ مخاطبا نصر الله بالقول: "لا شك ان إدارة ودور حزب الله وقيادتكم الحكيمة هي ورقة ذهبية من مجموعة انجازات حزب الله؛ وإن إدارتكم الواعية والذكية وسائر اللبنانيين الذين ساهموا في تشكيل حكومة الوحدة الوطنية، هي مثال يحتذى به للعقلانية والتدبير في الساحة السياسية اللبنانية ومنطقة الشرق الأوسط".

وأردف البيان "ان القادة اللبنانيين ورغم التنوع الاجتماعي والسياسي، مضوا في مسيرة الوحدة، وأنقذوا البلاد بذلك من خطر محدق، فضلا عن تقديمهم نموذجا حيا وواضحا للتدبير والعقلانية موفرين بذلك الأرضية لحل سائر مشكلات المنطقة".

وأعرب خاتمي في ختام بيانه عن أمله للشعب اللبناني الصبور وكل قادته وأبناء المقاومة ان تكون المرحلة الجديدة للبنان ولكل المنطقة العربية والإسلامية بداية للوحدة والتلاحم، متمنيا العلو والعزة والفلاح للشعب اللبناني
22-تموز-2008

تعليقات الزوار


استبيان