المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أنشطة عامة/الامين العام

السيد نصر الله استقبل الموفد الرئاسي السوداني: التدخل في السودان حلقة من حلقات المؤامرة الدولية وندعم البشير في المواجهة

31/7/2008
استقبل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله الموفد الرئاسي السوداني الدكتور قطب المهدي والوفد المرافق له وسفير السودان جمال الدين محمد ابرهيم، في حضور مسؤول العلاقات العربية الشيخ حسن عز الدين.


وعرض الجانبان "الأوضاع الراهنة في السودان وما يتهدده من أخطار وما يتعرض له من دسائس ومؤامرات آخرها المتمثل بمطالبة المدعي العام في المحكمة الجنائية الدولية بملاحقة رئيس الجمهورية السودانية المفضوحة الأهداف والمعروفة النتائج".


وأكد السيد نصر الله "أن التدخل الدولي السافر في شؤون السودان وشعبه بلغ مستوى خطيرا، وهو يمثل حلقة من حلقات المؤامرة الدولية التي تهدف إلى ضرب عناصر القوة في الأمة العربية والإسلامية، وزعزعة الاستقرار الداخلي في أكثر من بلد ومنطقة، وتعريض الوحدة الوطنية إلى مخاطر الانقسام والتجزئة، وخلق صراعات وحروب وفتن طورا عرقية، وتارة طائفية، وأحيانا سياسية خدمة للمصالح الأميركية والعدو الصهيوني".


ودعا "الشعب السوداني الشقيق إلى التمسك بوحدته الداخلية وهويته الجامعة، دفاعا عن مصيره المشترك"، مطالبا "حكومات وشعوب العالمين العربي والإسلامي إلى الوقوف في وجه حملات التجني والافتراء، ومحض السودان ما يستحقه من دعم وتأكيد".


كما أكد "وقوف حزب الله بقوة بجانب السودان قيادة وشعبا، وبجانب الرئيس عمر البشير في هذه المواجهة المصيرية".

31-تموز-2008

تعليقات الزوار


عمر المختار بحر الدين

شكرا سيدالمقاومة

سماحة السيد حسن نصر الله دائما نجده فى كل المواقف صلبا قويا يعبر عن رأى المقاومة بكل صلابة وقوية فتلك من شيم الرجال العظماء شكرا نيابة عن كل سودانى والله اكبر والعزة للمقاومة
2009-01-05 16:16:54

زينب

سيد المواقف

طول عمرو بيحكي كلام رجال
2008-08-02 17:19:48
استبيان