المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


محطات - مقاومة واحتلال

إنجاز المقاومة يؤكد مدى تطورها التكنولوجي والتقني على الرغم من التطور التكنولوجي للعدو:


علي مطر (موقع الانتقاد)

  الانجاز الجديد الذي حققته المقاومة الاسلامية في لبنان من خلال كشف جهاز تنصت صهيوني على شبكة اتصالاتها في وادي القيسية قرب بلدة مجدل سلم الجنوبية، يظهر تطوراً تقنياً وتكنولوجياً كبير جداً يعكس مدى قدرة المنظومة العسكرية والتكنولوجية لديها على مواجهة اساليب العدو المتنوعة في التجسس .
وفي هذا السياق اكد وزراء ونواب لبنانيون في حديث لـ"الانتقاد" ان ما حققته المقاومة يعتبر انجازاً ضخماً يشير الى تطور كبير في منظومة اتصالاتها، ويبرهن على نجاح كبير في ادارة المعركة مع العدو الصهيوني، وان ما حصل يؤكد انه مقابل الاعتداءات الصهيونية فهناك اناس يسهرون في مواجهة ذلك واستغرب هؤلاء عدم صدور اي ردة فعل عن فريق 14 اذار تجاه هذا الانجاز .

نحاس: لدى المقاومة تكنولوجيا متطورة جداً ولو لم يكن كذلك لما استطاعت ان تكشف جهاز التنصت



وفي هذا السياق اكد وزير الاتصالات شربل نحاس ان "لدى المقاومة تكنولوجيا متطورة جداً ولو لم يكن كذلك لما استطاعت ان تكشف جهاز التنصت الذي وضعه العدو الصهيوني بخرق واضح للسيادة الوطنية"، وشدد الوزير نحاس على ان "ما فعلته المقاومة يوم امس هو انجاز كبير وواضح ولها كامل التقدير على ذلك".
واذا لفت نحاس في حديث لـ"الانتقاد" الى ان "هناك تقنيات كبيرة لدى المقاومة تعمل من خلالها على كشف ما يخطط له العدو الاسرائيلي"، اكد على "التعاون الكبير والناجح بين المقاومة والجيش اللبناني".
واشار نحاس الى انه "مقابل الاعتداءات الصهيونية والمحاولات اليائسة للاعتداء على لبنان ومقاومته هناك اناس مستيقظة لكل ذلك".
وشجب نحاس "عدم ادانة فريق 14 اذار للخروقات الاسرائيلية للسيادة الوطنية خاصةً ان ما ظهر يوم امس هو خرق واضح للسيادة".

السيد حسين: يجب على اللبنانيين ان ينتبهوا الى الدور الاسرائيلي في لبنان


بدوره وزير الدولة عدنان السيد حسين وفي حديث لـ"الانتقاد" استنكر الخرق الصهيوني للسيادة الوطنية، وقال انه "يجب على اللبنانيين ان ينتبهوا الى الدور الاسرائيلي في لبنان بعد اكتشاف أجهزة تنصت صهيونية استهدفت شبكة اتصالات المقاومة وتعدي العدو على شبكة اتصالات المواطنين".

قاسم هاشم: المقاومة حاضرة وجاهزة وما زالت حاجة وضرورة وطنية



من جانبه عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم اشار الى ان "ما حصل بالامس يؤكد على الدور الذي تقوم به المقاومة وانها دائماً على جهوزيتها لمواجهة العدوانية الاسرائيلية بكل اشكالها وهذا يؤكد ان المقاومة فعلاً وقولاً جاهزة للتصدي لهذا العدو وعدوانيته".
ولفت هاشم الى ان "هذا الخرق اتى ليؤكد مرة جديدة ان العدو مازال يريد الاعتداء على لبنان ومحاولة التجسس على شبكة اتصالات المقاومة تشكل احد اشكال الاعتداء على لبنان"، مؤكداً انه "يجب على لبنان ان يتصدى لمثل هذا الاعتداء بكل ما يملك".
وشدد هاشم في حديث لـ"الانتقاد" على ان "المقاومة ما زالت حاجة وضرورة وطنية لتتكامل مع الجيش والشعب من اجل تأكيد المنظومة الدفاعية من هذا المنطلق".
وقال هاشم ان "ما حصل يتطلب تحرك المجتمع الدولي والمسؤولية اللبنانية تتطلب ايضاً رفع شكوى الى مجلس الامن بهذا الاعتداء ولفضح الممارسة العدوانية الاسرائيلية امام المجتمع الدولي".
واضاف هاشم ان "هناك مشكلة لدى الفريق الاخر وهمهم الاساسي اليوم هو كيف يؤمن فرص استمرار نهجه على حساب الكرامة الوطنية".

النائب وليد سكرية: المقاومة اكتشفت جهاز التنصت نتيجة وسائط تقنية عبر اجهزة الاتصالات"



من جانبه عضو "كتلة الوفاء للمقاومة"، النائب وليد سكرية، وضع الانجاز الذي حققته المقاومة في خانة "نجاح المقاومة في كشف اجهزة التنصت والوسائل التقنية لدى العدو"، مؤكداً ان "ذلك تطور تكنولوجي كبير وضخم جداً".
واشار سكرية في حديث لـ"الانتقاد" الى ان "المقاومة اكتشفت جهاز التنصت نتيجة وسائط تقنية عبر اجهزة الاتصالات والشبكة المتطورة جداً".
واذ شدد سكرية على ان "ما انجزته المقاومة هام جداً يعبر عن تطور هام وكبير جداً في تكنولوجيا المقاومة لكشف التجسس"، لفت الى ان " الانجاز والاكتشاف الذي حصل يظهر تطور علمي".
وقال النائب سكرية ان "هناك صراع قائم بين المقاومة والكيان الصهيوني الذي يحاول اختراق اتصالات المقاومة والتجسس والحصول على معلومات حول تحركات المقاومة وعملها ليتمكن من شن حرب بمعلومات متوفرة عن المقاومة".
واشار سكرية الى ان "اساليب التجسس لدى العدو الاسرائيلي متنوعة من اعمدة الارسال الى التليفونات الى الشبكات الارضية وما حصل بالامس هو عدوان واضح على الاراضي اللبنانية".
سكرية سخر من عدم تعليق 14 اذار على الخرق الصهيوني، وقال "الحمدلله ان فريق 14 اذار لم يتذرع بانه لو لدى المقاومة شبكة اتصالات لما قام الاسرائيلي باختراقها".
وسأل النائب وليد سكرية "ماذا ننتظر من فريق يريد القضاء على المقاومة"، مشيراً الى ان "عدم ادانة الخرق الاسرائيلي ليس مستغرب من فريق 14 اذار.
04-كانون الأول-2010

تعليقات الزوار


استبيان