المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


محطات - مقاومة واحتلال

الجيش يعلن عن تفكيكه للمنظومة التجسسية الثانية في الباروك فجرا



أعلنت قيادة الجيش اللبناني أن الوحدات الفنية التابعة لها تمكنت في ساعة متقدمة من فجر اليوم من تفكيك المنظومة الثانية في مرتفعات الباروك ونقلها، بعد أن كانت فككت منظومة التجسس والتصوير الاولى أمس والتي زرعهما العدو الاسرائيلي في مرتفعات صنين والباروك. 
وفي بيان صادر عنها اليوم، أوضحت قيادة الجيش أن المنظومة التجسسية الثانية هي عبارة عن صخرتين مموهتين زرعتا على ارتفاع 1715 مترا، تحوي الاولى جهاز استقبال وإرسال يغطي معظم بلدات البقاع الغربي والاوسط وصولا الى المناطق السورية وعدد كبير من بلدات الجنوب وصولا الى حدود فلسطين المحتلة.
وأضاف البيان أن "الجهاز المذكور اسرائيلي الصنع، لديه القدرة على تأمين التواصل بين محطات لاسلكية موجودة على الاراضي اللبنانية واخرى داخل الاراضي المحتلة".
اما الصخرة الثانية فهي عبارة عن حاوية لعدد كبير من الركائم تكفي لتغذية الجهاز لسنوات عدة، بحسب ما جاء في بيان الجيش.
وفي الختام، جدّدت قيادة الجيش تحذيرها المواطنين من "مغبة الاقتراب من اي جسم مشبوه وإبلاغ أقرب مركز عسكري عنه ليصار الى الكشف عليه من قبل الجهات المختصة".
16-كانون الأول-2010

تعليقات الزوار


سحر

darba jadeda le l3adow lsahyoune

السلام عليكم ان ما قامت به المقاومة الاسلامية اليوم وما حققه الجيش اللبناني يدل على مدى دقة المقاومة اليوم في مراقبة العدو الاسرائيلي الذي يسعى دائما الى التجسس وخرق الحدود اللبنانية.ولكن على اللبنانين ان يدركوا ان العدو لن يتركنا لوحدنا او بسلام حتى يحقق الخراب في منطقتنا.نبارك للمقاومة هذا الانجاز الرائع ووفقها الله دائما و سدد خطاها
2010-12-17 10:27:18
استبيان