المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


سجل الزوار
إسمك
البريد الإلكتروني
البلد
الموضوع
الرسالة
رمز التأكيد



عبدالمعطى صالح : التحية لسماحتكم 2017/04/12 | 16:20د
السلام عليكم
التحية لسماحة السيد حسن نصرالله
ولجميع مجاهدي حزب الله ونسأل الله ان يحفظكم و يأيدكم بنصره و ان يظهر بكم دينه على جميع اديان ولو كره الكافرون.
أمجد مصطفي : تحية لسماحة العشق 2017/03/05 | 08:47د
السلام عليكم ورحمة الله ، من أرض الكنانة لسماحة العشق سماحة الوطنية سماحة المجد سماحة العزة سماحة الأب الحنون سماحة الكرامة سماحة العروبة سماحة الاسلام سماحة الفخر سماحة الوعد الصادق سماحة صوت الأمة النابض وأملها سماحة القائد أبا الهادي سماحة السيد نصر الله لكم منا كل التحية والسلام و التقدير و البيعة و العهد دوما باذن الله
"من خير الأجناد جيش الأمة الجنوبي"
حسن سعادة : دعاء 2017/02/27 | 21:11د
الحمدلله الذي جعل هذه المقاومة في الزمن الذي نعيشه
واسأل الله سبحانه ان يحفظ المجاهدين وسيدنا سماحة السيد حسن نصرالله وفوق الجميع القائد المفدى الامام الخامنئي حفظه الله
علی : رسالة المحبة 2017/02/26 | 12:02د
حفظ الله تعالی سیدنا العزیز السید حسن نصرالله و کل مجاهدین حزب الله
و نسئل الله دوام توفیقاته و تاییداته و نصرانه لمحور المقاومة
محمد حسن : الى السيد قدس سره الشريف 2017/02/15 | 08:30د
سلام علیکم. انا احب کثیرا ان التحق بالمقاومه الشریفه(حزب الله). کیف استطیع ان التحق و شکرا جزیلا
charbel : الى سماحة السيد 2016/12/31 | 12:32د
في نهاية هذه السنة اريد ان ادعي لك في هذه السنة الجديدة بالخير والصحة وللمقاومين وكل المنتسبين والمجاهدين الى حزب الله .شكرا لكم على كل الشهداء الذين ضحوا من اجل لبنان .بحبك يا سيد المقاومة
Игорь : Rostov 2016/12/13 | 13:29د
Храни Бог Вашу организацию и глубочайшее уважение к Вам из России
Ali Haider : Salute to Hassan nasrallah 2016/12/10 | 16:14د
Labbaik ya Hezbollah
زين العابدين عباس الموسوي : رساله وسلام من القلب 2016/12/03 | 20:33د
اوجه رسالتي الى ابطال المقاومه الى الابطال الذين دافعو عن دينهم وارضهم وشرفهم سلامي الى ابطال افشلو مخططات الاعداء وارجعو بكيدهم الى نحورهم واوجه سلامي وتحياتي الى قائد المقاومه السيد حسن نصر الله .سيدي حقا انك فخر ورمز باقي رغما على انوف الحاقدين والعملاء .رساله من شاب عراقي واتمنى ان التحق بصفوفكم بالمستقبل القريب باذن وتوفيق الله
نبيل شلبى : تعليقا على خطاب السيد حسن عن مشكلة تعاطى المخدرات 2016/11/12 | 22:49د
السلام عليكم،
لقد استمعت لخطاب السيد حسن فى احدى ليالى عاشوراء، و قد تناول فيه مشكلة تعاطى و إدمان المخدرات، و قد اقترح بعض السبل للتصدى لهذه الظاهرة الخبيثة. للأسف الشديد كل تلك المقترحات ذات فاعلية محدودة جدا، كما أثبتت التجارب المريرة و العديدة فى كثير من المجتمعات الأخرى. المنع يفشل، الاعتكاف يفشل، الطب النفسي يفشل، السفر يفشل، تغيير الحالة الاجتماعية يفشل..... الخ.
الادمان عامة ) وله أشكال عدة) و إدمان المخدرات خاصة مشكلة مركبة، مجتمعية و فردية، نفسية و ذهنية و جسدية. حتى لا اطيل عليكم، هناك عدد من المناهج و المدارس التى تحقق نتائج جيدة، منها برنامج ال12 خطوة، و العلاج بالعمل و الرياضة، و العلاج المعرفى السلوكى ، وهناك أيضا طرق عملية للوقاية من التعاطى. الجدير بالذكر ان العلاج و التفاعل الجماعى، و المفاهيم الأصيلة للقيم المشتركة فى جميع الاديان، هما من العناصر الأساسية المكونة لتلك المناهج.
أتوقع ان يكون لدى الحزب كوادر من الباحثين و المتخصصين فى علم الاجتماع و علم النفس و التربية و العمل المجتمعى ، القادرين على البحث و الدراسة و تطوير و تفعيل تلك المناهج بما يتناسب و البيئة المجتمعية المستهدفة (بدون المساس بجوهر المنهج و اسسه). هناك بعض المادة العلمية باللغة العربية و لكنها مترجمة و الاصول غالبا ما باللغة الانجليزية.
الادمان عرض ظاهر لامراض اجتماعية تسكن فى وجدان المجتمع و افراده (الاغتراب ، الاستهلاكية... الخ) . الوقاية و العلاج يكونان على اساس علمى و عملى تجريبى. المخدرات سلاح من أسلحة إبليس، سلاح من أسلحة العدو، و الأخذ بالمناهج المقترحة ينسجم تماما و مشروع بناء مجتمع مقاوم و يدعمه.
عاشت المقاومة!
محمدعلی علیپور : رساله 2016/10/22 | 22:48د
سلام علیکم. انا احب کثیرا ان التحق بالمقاومه الشریفه(حزب الله). کیف استطیع ان التحق و شکرا جزیلا
احمد : تحية و سلام لحزب الله و نصر الله 2016/10/14 | 11:25د
من ام الدنيا و ارض الكنانة نرسل تحية عطرة و سلام للمقاومة الابية و للبنان الفتية و للشيخ المجاهد أبو هادي و لكل شرفاء الامة العربية و الاسلامية .. اسال الله ان يحفظ بلاد الارز الحبيبة الغالية في قلب كل مصري و ان يحفظ مصرنا الغالية التي تعود بقوة لطريق الاستقلالية و الحرية و الريادة و القيادة و نهج الاحرار فهذه مكانتها المعهودة التاريخية و الحضارية و المعنوية و العربية و الاسلامية ، قد تمرض احيانا لكن لا تموت و نبضها مازال يخفق كما عودتنا دوما ..
#تحيا_مصر #تحيا_لبنان
رامي : الإنضمام 2016/10/13 | 10:34د
أنا من فلسطين. وأريد الإنضمام لصفوفكم.
amine : تحية أخوة و نضال للإخوة الشرفاء في حزب الله 2016/10/12 | 01:01د
كشف موقع "ويكيليكس"، خلال عرضه دفعة جديدة من رسائل البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون المرشحة للرئاسة الأمريكية، اعترافها بأن السعودية وقطر تدعمان تنظيم "داعش" ماليا ولوجستيا.

وتضم هذه المجموعة الجديدة التي نشرها موقع "ويكيلكس"، 2000 رسالة، وكان الموقع قد نشر دفعة أولى احتوت 2086 رسالة.

وقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، اليوم الثلاثاء، إنه تم تسريب دفعة ثانية من الرسائل الإلكترونية بين المرشحة الرئاسية الأمريكية هيلارى كلينتون ورئيس حملتها جون بودستا، تقول فيها إن قطر والسعودية "تدعمان داعش ماليا ولوجستيا بشكل سري".

ومن ضمن الرسائل التي كشف عنها الموقع، الرسالة التي بعثت بها كلينتون لرئيس حملتها الحالي جون بودستا والذي كان يشغل منصب مستشار الرئيس الأمريكي، في 27 شتنبر 2014، وجاء في الرسالة خطة من 8 نقاط لمكافحة تنظيم "داعش" في سوريا والعراق، ودعم القوات الكردية في سوريا والعراق.
تحية أخوة و نضال للإخوة الشرفاء في حزب الله وأبلغوا أرجوكم هذه التحية إلى الأخ العزيز حسن نصر الله أيها الإخوة الكرام
بابكر محمد محجوب : ادانة العدوان السعودي علي اليمن الشقيق 2016/10/09 | 11:36د

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي السودان - الخرطوم
يدين حزب البعث العربي الاشتراكي القطرية السودانية بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبتها الأيدي السعودية المجرمة الجبانة بحق شعب اليمن المقدام.
إن ما أقدم عليه ما يسمي بتحالف الحزم في حق شعب اليمن في خيمة العزاء يقف شاهدا علي أن عالم اليوم و مؤسساته الدولية و الإقليمية أصبحت أدوات تنفذ من خلالها أميركا و إسرائيل و حلفائهم أبشع الجرائم في حق الشعوب دون احتراما لقدسية الروح البشرية و دون اعتبار لآدمية الإنسان و هاهي بجرائمها البشعة تستبيح العواصم العربية والإسلامية و الحقوق المشروعة لشعوبها.
إن هذه الجريمة البشعة تقف شاهدا علي أن ساعة النصر باتت قريبة فالهزيمة لأعداء الشعوب المقاومة التي لا تستسلم فنصرها قادم لا محال.

حزب البعث العربي الاشتراكي( السودان)
ابو حيدر : حزب الله هم الغالبون 2016/10/06 | 20:06د
الله يحمي شباب حزب الله اجمعين و الله يرزقني اني كون معون
أنطوان : الله يحميكم يا أبطال 2016/09/26 | 02:18د
ثم سار عليه السلام والراهب بين يديه في جملة أصحابه حتى لقي أهل الشام، فكان الراهب من جملة من استشهد معه، فتولى عليه السلام الصلاة عليه ودفنه وأكثر من الاستغفار له، وكان إذا ذكره يقول: " ذاك مولاي "
أول قصة قرأتها عن الإمام عليه السلام وإبتدأت أقرئ كل يوم عنه وعرفت وتأكدت من أين تستمدون قوتكم وإيمانكم الله يحميكم أنا مسيحي وتمنيت لو كنت مكان هذا الراهب الرب يكون معكم في كل ثانية
تبارك عبدالجليل : تحية الى سيد المقاوم 2016/08/30 | 13:26د
سيدي،،،قائدي،،،قدوتي
يكفيني شرفاً أن انضوي تحت لواءك (فكراً)
و أرسم بدمي
رمزاً...حرفاً...بل نقطة
على درب أبي الاحرار الحسين (ع)
فيكون لك الفضل بعد الله في صقل روحي
وتهذيب افكاري و منهجي..
سَتكونُ أجسادُنا معبَراً لأيِّ نَصرٍ تُريدُه بِأمرِ الله
#فداؤك_روحي
#رسالة_الشباب_للسيد
ابراهيم جابر : الانضمام الى شعب المقاومه 2016/08/06 | 08:14د
من صغري وانا احلم ان لكون من شعب حزب الله وما زلت مصران ان لي أكون وافتخر في هذه المقاومه
صهيب : الله محيي المقاومة 2016/07/25 | 12:32د
السلام عليكم ورحمة الله انا أعلن انضمامي للمقاومة
یوسف بهادر : حمد و درود للحزب الله 2016/07/23 | 20:52د
سلام علیکم و رحمه الله و برکاته
انا من ایران
حيي للهتاف حزب الله و المقاومه
انشاالله قریبا نصر من کلهم قوای شیعه علی الخصوص حزب الله و جبهه المقاومه
لبیک یا حسین
لبیک یا زینب
لبیک یا سید خامنه ای
لبیک یا سید حسن نصرالله
علاء : المقاومة 2016/07/15 | 20:16د
Allah ye7me el mo2awme wen ma kent ana betmana el indimam la el jihed dod el kofar eli 3m y2atlo el 3alam 3ala e5tilef dinon le2an haydol ma bymaslo wala din haydol mashrou3 esra2ile w el dalil la hala2 woslo la kel el 3alam ela la esra2il
احمد عبدالسلام «السريحي : الانضمام لحزب الله 2016/07/12 | 19:04د
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعلن انظمامي لحزب الله
وساكون باذن الله في نصره فلسطين المحتله ونصره الاسلام فی کل بقاع الارض
محمد مسلم : أود الانظمام إلى حزب الله 2016/06/27 | 22:19د
السلام عليكم ورحمة الله انا اسمي محمد أود الانظمام إلى المقاومة الإسلامية و الجهاد في سبيل الله اود الدفاع عن سوريا الأسد
ahmed kareem : الله يحفظ مجاهدي المقاومة وكل جيوش امتنا 2016/06/27 | 06:18د
الله ينصر رجال المقاومة الأعزاء و يحفظ أبوهادي السيد حسن شيخنا الجليل و حبيبنا الغالي وكل ابناء الامة الشرفاء و أن ينصر عيون امتنا الساهرة و جيوشها حماة العرض والكرامة ، بحق الشهر الكريم أسال المولي أن يوفقكم ويثبت أقدامكم أيها الأعزاء وينصرنا جميعا نصرا مؤذرا قريبا علي دواعش الأمة وعربانها الخونة الفجرة قوم الجاهلية الأولي شياطين الأنس الذين تبرأ أبليس من أفعالهم القذرة عبيد إسرائيل و عملاء أمريكا بالمنطقة ، و دعوات و قلوب كل المصريين معكم يا أعزائي يا مجد الأمة و أخلاقها الباقية و يا حصن مصر الشمالي و جيش محورنا الشمالي ، والله علي ثقة أن إنتصارنا علي الدواعش قريب ، و نسألكم الدعاء لمصر أن يحفظها من كيد التكفيريين الذين يسعون منذ عشرات السنين لنشر فكرهم الظلامي بمصر بدعم من دول الرجعية العربية لكن ثقتنا أن كيد الشيطان ضعيفا و سيثبت المصريين مجددا ان مصر عصية عليهم ان شاء الله ، اللهم أعز الإسلام وأنصر كل المسلمين و كل المظلومين في كل مكان ، نصر من الله وفتح قريب

استبيان
×